شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محـافظ الفيـوم يُكـرّم الحاصلة على المركز الثاني بالثانوية العامة

محـافظ الفيـوم يُكـرّم الحاصلة على المركز الثاني بالثانوية العامة
  كرم المهندس أحمد على أحمد - محافظ الفيوم - مساء أمس ،الطالبة فاطمة هاني جلال صادق بمدرسة الفيوم الثانوية بنات،...

 

كرم المهندس أحمد على أحمد – محافظ الفيوم – مساء أمس ،الطالبة فاطمة هاني جلال صادق بمدرسة الفيوم الثانوية بنات، والحاصلة على المركز الثانى مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة علمى علوم  بمجموع 409 درجة .
 
قام المحافظ بمنح الطالبة ميدالية تفوق وشهادة تقدير، وهدية مالية قدرها 3 آلاف جنية ، كما كرم كلا من وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ومدير إدارة غرب ومديرة مدرسة الثانوية تقديرا لكل من ساهم فى هذا التفوق، كما قدم رئيس مجلس الأمناء هدية خاصة للطالبة تقديرا لتفوقها وتميزها .
 
ووجه المحافظ التهنئة للطالبة على ما حققته من تفوق، مشيرا إلى أنها واجهة مشرفة للمحافظة، كما وجه الشكر لوالدتها التى كانت النواة الحقيقية لهذا التفوق، كما قدم الشكر لأولياء الأمور.
 
وقالت " فاطمة" أنها تنوى الالتحاق بكلية الطب لأنها تؤمن أن مهنة الطب رسالة سامية، وتتمنى أن تكون ممن يساهمون في، مؤكده على سعادتها بحصولها على المركز الثاني والذى جاء نتاج لمجهود مضاعف طوال السنوات الماضية .
 
أما جيهان رمضان – والدة الطالبة والتي تعمل مدرسة بالتربية الفكرية-  فقد أكدت أنها تشعر بأن هذا اليوم تتويج لجهودها ،وأنها لم تدخر جهدا فى توفير الجو الملائم للمذاكرة والتركيز، لابنتها ولم ترى وسيلة للتعبيرعن فرحتها إلا السجود شكرا لله.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023