شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر جماهيري لنقابة الصناعات الحرفية بالجيزة

مؤتمر جماهيري لنقابة الصناعات الحرفية بالجيزة
افتتح اتحاد المهنيين والحرفيين والعاملين بالتشييد والبناء مساء أمس الأربعاء أكبر فرع من فروع النقابات المكونة لاتحاد...

افتتح اتحاد المهنيين والحرفيين والعاملين بالتشييد والبناء مساء أمس الأربعاء أكبر فرع من فروع النقابات المكونة لاتحاد نقابة العاملين بحرف البناء والأخشاب بمحافظة الجيزة.

ونظم الاتحاد مؤتمراً جماهيريا اليوم الخميس حضره قرابة 300 فرد من أهالى الجيزة والنقابيين والمهتمين بالقضايا العمالية  .

وصرح مدحت الجناينى رئيس الاتحاد لموقع شبكة رصد الاخبارية بأننا نقوم بمثل تلك التجمعات من أهالى المناطق المختلفة بكل المحافظات لجذب أكبر عدد من  العضويات للنقابة حتى نمثل جماعات ضغط كبيرة نحصل بها على حقوقنا المشروعة والتى ترفض الحكومة إعطاءنا إياها وهى مشروع العقد بالفاتورة التى تحمى حقوق عمال الأجر اليومى من بطش أصحاب الأعمال  .

كما صرح مدحت حلمى نائب رئيس النقابة في تصريح خاص بأنه لن يكون المؤتمر الأخير لنا وسنسعى جاهدين للمحافظة على حقوق العمال الذين ضاعت حقوقهم من أمد طويل ولم يجدوا من يستغيثوا به فى أزماتهم وأن من أهداف النقابة الحفاظ على حقوق العمال والوقوف بجوارهم فى وقت الشدائد التى تحل بأى عامل من عمال الأجر اليومى والعمالة غير المنتظمة من حيث المطالبة بحقوقهم فى التأمينات الاجتماعية والمعاشات.

كما قال كمال أبو عيطة رئيس الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة بالمؤتمر إننا لن نترك حقوق العمال التى تهدر كل يوم بكل الطرق وسندافع عن حقوق العمال لآخر نفس متبقٍ لنا وذلك ليس للحرفين فقط أو لعمال البناء والأخشاب إنما لكل عمال الهيئات الحكومية والشركات الخاصة والعامة وأى فرد من العمال بالشعب المصرى



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023