شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدرندلى :الفوز على الزمالك مهد الطريق نحو اللقب والخبرة حسمت المباراة

الدرندلى :الفوز على الزمالك مهد الطريق نحو اللقب والخبرة حسمت المباراة
صرح خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بأنة سعيد لتحقيق النادى الأهلى الفوز على الزمالك فى المباراة التى جرت بينهما أمس...

صرح خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بأنة سعيد لتحقيق النادى الأهلى الفوز على الزمالك فى المباراة التى جرت بينهما أمس باستاد الكلية الحربية فى إطار الجولة الثانية من مباريات دورى المجموعات الأفريقى ، مشيراً إلى أن هذا الفوز سيكون له دور كبير فى مواصلة الفريق لمشواره نحو التأهل للدور قبل النهائى لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى .

وأشار" الدرندلى" إلى أن الأهلى لعب مباراة جيده للغاية وكان لاعبوه على مستوى المسئولية والحدث وتعاملوا مع المباراة بشكل رائع للغاية ونجحوا فى تحقيق هدفهم من المباراة بالحصول على الثلاث نقاط واحتلال صدارة المجموعة برصيد ست نقاط .. وأضاف أن الخبرة لعبت دوراً كبيراً فى حسم المباراة لصالح الأهلى واستغل لاعبو الأهلى الكبار خبرتهم الكبيرة فى تحويل دفة المباراة لصالحهم وكان لهم دور كبير فى انتهاء المباراة لمصلحتهم بتلك النتيجة .

كما أشاد الدرندلى بالكابتن حسام البدرى المدير الفنى مشيراً إلى أنه تعامل مع المباراة بشكل جيد للغاية ووضحت ثقته الكبيرة فى لاعبيه وأعتقد أن هذا الفوز سوف يعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة من أجل استكمال المشوار الأفريقى والتأهل للدور قبل النهائى للبطولة .
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023