شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة ينظم مؤتمرا بالدقهلية لمتابعة برنامج الـ100 يوم

الحرية والعدالة ينظم مؤتمرا بالدقهلية لمتابعة برنامج الـ100 يوم
  نظم حزب الحرية والعدالة بمحافظة الدقهلية مساء أمس الأحد، بمقر الحزب بشارع قناة السويس بالمنصورة، مؤتمرا بعنوان...

 

نظم حزب الحرية والعدالة بمحافظة الدقهلية مساء أمس الأحد، بمقر الحزب بشارع قناة السويس بالمنصورة، مؤتمرا بعنوان "الدقهلية كما نريد"، لمتابعة برنامج  الرئيس محمد مرسي الـ100 يوم .
 
وحضر المؤتمر عددا من شباب الثورة والقوى السياسية والقادة التنفيذيين والشعبيين في المحافظة، وعلي رأسهم المهندس ابراهيم ابو عوف، وعادل رزق الأمين المساعد، والدكتورعبد الدايم الشريف أستاذ بكلية العلوم بجامعة المنصورة ، و الدكتور زكريا زيادة نقيب المهندسين بالدقهلية.
 
وأكد المهندس إبراهيم أبوعوف على ضرورة الحفاظ على ثورة 25 يناير ومكتساباتها ومساندة الدكتور محمد مرسي لتحقيق مشروع النهضة، والنهوض بمحافظة الدقهلية في شتى المجالات، لتحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية.
 
كما أشار عادل رزق إلي أن النهوض بمحافظة الدقهلية يستوجب الاستمرار بعد المائة يوم لتحقيق شعار " قوتنا في وحدتنا "، والتمكن من  حل الازمات الهامة والجوهرية التي تقابل المواطن الدقهلاوي، ومن أهمها رغيف الخبز والقمامة ومشاكل المرور.
 
واستعرض الدكتور زكريا زيادة، بعض المقترحات لحل المشكلات المرورية، مشددا على ضرورة إزالة التعديات على كافة الطرق وتحديد أماكن للأتوبيسات وإعادة تخطيط بعض المواقع إلى جانب إنشاء مواقف انتظار للسيارات في بعض الشوارع مثل شارع الجيش والجمهورية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023