شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خطة القبض علي العناصر الإرهابية فجرا

خطة القبض علي العناصر الإرهابية فجرا
  شنت القوات المسلحة والدوريات الأمنية من الشرطة المدنية، فجر اليوم الجمعة، حملة أمنية موسعة، وتحديدا من الساعة...

 

شنت القوات المسلحة والدوريات الأمنية من الشرطة المدنية، فجر اليوم الجمعة، حملة أمنية موسعة، وتحديدا من الساعة الثانية عشرة منتصف ليل أمس الخميس، حتى الساعات الأولى من اليوم، وألقت القبض على عدد من المسلحين، في حي الترابيل، الواقع بمنطقة الشيخ زويد. 
 
وأضاف مصدر أمني رفيع المستوى وفقا لما ذكرته "بوابة الأهرام"، أن الذين تم القبض عليهم في الساعات الأولى من صباح اليوم، تم ضبطهم في حي الترابيل، بمنطقة الشيخ زويد، وأنهم ينتمون إلى جماعات مسلحة.
 
وأكد المصدر أن العمليات تتم فى الليل، لأن هؤلاء لا يجرؤون على التحرك في النهار، لكن قوات الأمن حددت أماكن غالبيتهم، وراقبت تحركاتهم بدقة، خاصة في المناطق الساخنة". 
 
وقال المصدر إن قوات الجيش والشرطة، تكثف تواجدها في قرية المهدية، منطقة المنبطح، ووادي العمر، والجورة، والشيخ زويد، وجبل الحلال، وأن من تم القبض عليهم فجر اليوم، من هذه المناطق. 
 
وأضاف المصدر أن قرية المهدية، تعد أكبر معقل لتجارة السلاح في شمال سيناء، وأن قوات الجيش تستهدف في هذه الفترة، للقضاء تماما على مثل هذه البؤر، خاصة وأنها تمد الحركات المتطرفة، بسلاح متطور، لكنه قال أيضا: "مهما كان نوع سلاح هؤلاء الإرهابيين، لن يمنعوا الجيش من القضاء عليهم". 
 
جاءت الحملة الأمنية، بعد 3 ساعات تقريبا من انتهاء اجتماع اللواء أحمد جمال الدين، بشيوخ وممثل قبائل شمال سيناء، الذين تعهدوا بمد القوات المسلحة والشرطة، بأية معلومات عن هذه الجماعات المتطرفة، وأنهم سيبلغون الأجهزة الأمنية بجميع تحركاتهم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023