شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على تجار مخدارت وحائزي أسلحة في حملة مكبرة بالدقهلية

القبض على تجار مخدارت وحائزي أسلحة في حملة مكبرة بالدقهلية
  تلقى اللواء "مصطفى باز"  مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مديرية أمن المباحث الجنائية بشن...

 

تلقى اللواء "مصطفى باز"  مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مديرية أمن المباحث الجنائية بشن حملة أمنية مكبرة اشترك فيها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة مدعومة بعدد 4 مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي بالمنصورة بدائرة قسم أول المنصورة  .

حيث تمكنت من ضبط كل من " طاهر طلعت أحمد " وشهرته " طاهر المحروقي "  س22 عاطل ومقيم شارع الشعراوي – دائرة القسم وبحوزته كيس بلاستيك بداخله عدد 20  لفافة ورقية متوسطة الحجم تحوى نباتا عشبيا أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر – وكذا مبلغ مالي قدره 25 جنيها تحرر عن ذلك المحضر رقم 16979/101 جنايات قسم شرطة أول المنصورة لسنة 2012م  .

كما تم ضبط " أحمد محمد السيد إبراهيم " وبحوزته سلاح أبيض ” سنجه, 2 طلقه خرطوش ” تحرر عن ذلك المحضر رقم ” 16946/100 ” جنايات قسم شرطة أول المنصورة ، كما أسفرت الحملة أيضاً عن ضبط ” حاتم مدحت حسين و ” محمد فاروق جعفر “   وبحوزتهما عدد [ 2 ] لفافة تحوى نبات عشبى أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر و 2 فرد خرطوش و10  طلقات و2 تليفون محمول  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17039 جنايات قسم شرطة أول المنصورة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد ” الإتجار – والأسلحة النارية والبيضاء بقصد استخدامها ” في أعمال البلطجة وترويع المواطنين ونشاطهم غير المشروع .. تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023