شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب الثورة بأسيوط لن يشاركوا بجمعة 24أغسطس

شباب الثورة بأسيوط لن يشاركوا بجمعة 24أغسطس
قرر اتحاد شباب الثورة بأسيوط وحركة الوفديون الأحرار، عدم المشاركة في جمعة 24 أغسطس المقبلة، والتي دعا لها البعض لإسقاط الرئيس...

قرر اتحاد شباب الثورة بأسيوط وحركة الوفديون الأحرار، عدم المشاركة في جمعة 24 أغسطس المقبلة، والتي دعا لها البعض لإسقاط الرئيس محمد مرسي، مؤكدين أنهم ضد استخدام العنف في مواجهة أي فصيل لفصيل آخر، مشددين على احترامهم لحق التظاهر السلمي.

من جانبه أكد محمود معوض نفادي -عضو حركة الوفديون الأحرار- أن المواجهة مع الإخوان المسلمين ستكون من خلال الصناديق وليس الدعوة لحرق المقرات واستخدام العنف، مضيفًا أنه في حالة اللجوء للعنف فى أسيوط سيكون أعضاء الحركة جميعا فى حماية مقرات الحرية والعدالة.

كما أشار "معوض" إلى أن الإخوان جاءوا بانتخابات شهد الجميع بنزاهتها، فلابد أن يذهبوا بانتخابات أيضًا وليس بحرق أو تدمير، كما لفت إلى أهمية ألا تقوم التيارات الاسلامية بالاحتكاك بالمتظاهرين السلميين يوم 24 أغسطس فهذا حقهم دون اللجوء للعنف.

وحرص عقيل اسماعيل عقيل -المتحدث الاعلامى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط- على التنبيه على أن الدولة لابد أن تتكفل بحماية المتظاهرين ما داموا يتظاهرون بطريقة سلمية، وأكد أيضًا على أن الرئيس مرسي جاء عبر صناديق الانتخابات، ولابد من إعطاءه فرصة للعمل، لافتًا إلى أن اقصاءه عن منصبه سيكون عبر الصناديق أيضًا، كما جدد تأكيده على أن الأعضاء سيكونوا في حماية مقرات الحرية والعدالة في حالة اللجوء للعنف، وأن حساب الرئيس سيكون قاسيًا في حالة تقصيره من مؤيديه قبل معارضيه.

والتقط محمود عادل سويفي عضو اتحاد شباب الثورة بأسيوط خيط الحديث حيث عبر عن أمله في أن تتوحد جميع القوى السياسية في الشارع وفي العمل الميداني لخلق بديل عن الإخوان يكون قادر على المواجهة  في الانتحابات المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023