شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن يؤجل انتخابات نادي المنصورة لـ31 أغسطس الجاري

الأمن يؤجل انتخابات نادي المنصورة لـ31 أغسطس الجاري
  أجلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية انتحاب نادي المنصورة الرياضي لمدة أسبوع، حيث كان من المقرر عقدها بعد...

 

أجلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية انتحاب نادي المنصورة الرياضي لمدة أسبوع، حيث كان من المقرر عقدها بعد غد الجمعة، وتم تأجيلها بسبب التظاهرات التي دعت لها بعض القوى السياسية يوم 24 أغسطس ، وتم إرجاؤها إلى يوم 31 أغسطس الجاري.
 
وكان العامري فاروق -وزير الرياضة- قد أصدر قرارا برقم 184 باستبعاد كل من اللواء إبراهيم مجاهد تطبيقا للمادة 39 فقرة 12 بالقرار الوزاري رقم 105 لتطبيق الثماني سنوات ، كما تم استبعاد المهندس حاتم المير، من سباق الرئاسة المقرر إجراؤها يومي 23 و24 أغسطس الجاري لاتهامه في قضية كسب غير المشروع.
 
وقد تم إسناد الرئاسة المؤقتة لـ"عبد الرحيم شحاتة" لأنه المرشح المتبقي حيث كان مرشحو الرئاسة ثلاثة فقط إلى حين نظر محكمة القضاء الإداري في الطعون المقدمة من المرشحين المستبعدين.
 
جدير بالذكر أن انتخابات نادي المنصورة تشهد صراعا بين اللواء إبراهيم مجاهد رئيس النادي السابق والمرشح على منصب الرئيس وقائمته ، وبين حاتم المير نائب النادي السابق والمرشح على منصب الرئيس أيضا وقائمته.
 
جاء ذلك بناء على قرار اتخذته مديرية أمن الدقهلية ليكون هناك متسع من الوقت لتجهيز الاحتياطات اللازمة لتأمين عملية الانتخابات.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023