شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بالوطني يحاول الاستيلاء على أملاك الدولة وأهالي «سنرو» يتصدون له

عضو بالوطني يحاول الاستيلاء على أملاك الدولة وأهالي «سنرو» يتصدون له
  تصدى أهالي «سنرو» التابعة لمحافظة لأحد أعضاء الحزب الوطني المنحل يدعى رشاد رستم الشيخ -...

 

تصدى أهالي «سنرو» التابعة لمحافظة لأحد أعضاء الحزب الوطني المنحل يدعى رشاد رستم الشيخ – رئيس المجلس المحلي السابق بسنرو –  لمنعه من التعدي بالبناء على أحد الشوارع الرئيسية بالقرية بثلاثة أمتار على نحو عشرات الأمتار عرضا من مساحة الشارع ومن الأرض المخصصة لبناء مدرسة ابتدائي وروضة أطفال.

وقرر الأهالي التدخل ومنعه بأنفسهم من أعمال المباني بالمدرسة لحين حل المشكلة بإلغاء جميع الشوارع الجانبية للمدرسة من رسم هيئة الأبنية التعليمية للمدرسة بعد أن تكرر التعدي من قبل عدد من أصحاب النفوذ بالقرية خلف القطعة المخصصة لبناء المدرسة والمستهدف من التخطيط لها.

يذكر أن رشاد رستم الشيخ هو أحد أقارب محمد أحمد عبد اللطيف – سكرتير عام المحافظة السابق من رموز النظام السابق في محافظة الفيوم – وقد تم اتهامه من قبل الأهالي بالتعدي على أملاك الدولة بمحضر رسمي تلاه عدة نداءات لمحافظ الفيوم؛ لمنعه من البناء, وقد وعد المهندس أحمد علي – محافظ الفيوم – باجتماع مع أهالي «سنرو» للاستماع للمشكلة, والعمل على حلها, وهو الأمر الذي لم يحدث وتكرر تأجيل الموعد مما أثار استياء أهالي القرية.

وناشد الأهالي محافظ الفيوم ومدير الأمن بسرعة التدخل لحماية ممتلكات الدولة وأرض المدرسة من التعدي عليها من أصحاب النفوذ في القرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023