شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال “بترول أسيوط” ينهون وقفتهم الإحتجاجية

عمال “بترول أسيوط” ينهون وقفتهم الإحتجاجية
  أنهى المئات من العاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول وقفتهم الاحتجاجية التى بدأوها صباح اليوم (الأحد) ، للمطالبة...

 

أنهى المئات من العاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول وقفتهم الاحتجاجية التى بدأوها صباح اليوم (الأحد) ، للمطالبة بالمساواة فى الأرباح والبدلات بينهم وبين العاملين بالهيئة العامة للبترول .

وذكر بعض العاملين المحتجين بأن مطالبهم مشروعة مستندين لمبدأ العدالة الاجتماعية والتى انطلقت من أجلها ثورة 25 يناير ، مشيرين إلى أن العاملين بالقطاع العام لم يقوموا بتنظيم وقفات إحتجاجية عقب اندلاع ثورة  يناير؛ حرصا منهم على عدم إيقاف العمل، فى الوقت الذى تظاهرات فيه الكثير من مؤسسات الدولة.

وقد ردد المتظاهرين بعض الهتافات مثل " ياوزير قول الحق ..حقنا ضايع ولا لأ " ، " الهيئة بتعمل أية ..وإحنا مش قادرين علية".

كما ذكر بعض العاملين بأن هناك فروق بينهم وبين العاملين بالهيئة العامة للبترول فى توزيع الأرباح ، وأن هناك بعض البدلات تصرف للعاملين بالهيئة ، ولا يتم صرفها بالشركة كبدل الإنتقال وبدل المخاطر.

 

من جانبه قام السيد إبراهيم أبو العيون -مدير عام الشئون الإدارية- بتهدئة العاملين موضحا بأنه سيتم إرسال فاكس للهيئة بمطالب العاملين بالشركة ، مؤكدا أن مطالبهم التى ينادوا بها مشروعة ، وهو ما أدى إلى عودة العاملون للعمل من جديد ، وهددوا بالعودة مرة أخرى مهددين بالاعتصام المفتوح إذا لم يتم تحقيق مطالبهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023