شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإشتراكييون الثوريون بالإسكندرية : “طلبة مصر خط أحمر”

الإشتراكييون الثوريون بالإسكندرية : “طلبة مصر خط أحمر”
  أعلن طلاب حركة الإشتراكيون الثوريون بجامعة الإسكندرية عن تضامنهم مع الطالب "عماد أبو اليزيد" الخاضع...

 

أعلن طلاب حركة الإشتراكيون الثوريون بجامعة الإسكندرية عن تضامنهم مع الطالب "عماد أبو اليزيد" الخاضع لتحقيقات النيابة علي خلفية قضايا قطع طريق وإتلاف ممتلكات عامة وتعرض لضباط شرطة منسوبة إليه .

وأكد طلاب الحركة في بيان رسمي صادر عنهم علي سعيهم لإستعادة حق "أبو اليزيد" من ضابط الشرطة والمخبرين الذين تعدوا عليه بالضرب والسب واستخدام أساليب البلطجة وتلفيق الإتهامات ، مشيرين إلي أنهم سيستمرون في تصعيد إحتجاجاتهم حتي يتم القصاص .

كما طالبوا بفتح تحقيق فوري مع ضابط قسم باب شرقي "خالد السقا" لتورطه في تعذيب أبو اليزيد في محبسه بعد إعتقاله ، وهددوا بأنه في حالة عدم الإستجابة للمطالبات بمحاسبة الضابط المخطئ فإن ذلك يعد رسالة بأن جهاز الشرطة مازال كما كان في السابق ولن يتغير ، الأمر الذي توعدوا بالرد عليه بحسم ، مشددين علي أن طلبة مصر هم خط أحمر لا يعاملون كالمجرمين.

وكان "أبواليزيد" مشاركاً في تظاهرة أمام مبني جامعة الإسكندرية صباح الأربعاء الماضي إحتجاجاً على غلق باب قبول التحويل  بين الكليات ،حيث دارت مشادات بينه وبين عناصر أمنية بلباس مدني قاموا علي إثرها بالإعتداء عليه واقتياده لقسم باب شرق حيث إعتدي عليه ضابط شرطة ومعاونوه من المخبرين مرة أخري قبل أن ينسبوا بحقه عدة إتهامات 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023