شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير إعلام الأسد: الدم السوري في رقبة مرسي

وزير إعلام الأسد: الدم السوري في رقبة مرسي
  حمل وزير الإعلام السوري عمران الزعبي الرئيس محمد مرسي مسئولية نزيف الدم السوري، قائلا: "الدم السوري برقبة الرئيس...

 

حمل وزير الإعلام السوري عمران الزعبي الرئيس محمد مرسي مسئولية نزيف الدم السوري، قائلا: "الدم السوري برقبة الرئيس محمد مرسي"، متسائلا: "ما الفرق بين مصر حسني مبارك ومصر محمد مرسي؟ في حصار غزة، وإمدادات الغاز إلى إسرائيل". 
 
وتابع في تصريحات نقلها تليفزيون المنار التابع لحزب الله: "ننظر إلى مصر علي أنها النموذج والدور الإقليمي، لكن من المؤسف أن يحل محل نظام مبارك، آخر لا يختلف عنه إلا بالشكل"، متسائلا: "أين النظام الجديد من اتفاقية كامب ديفيد وفتح المعابر مع غزة؟".
 
وأضاف الزعبي: "إن الدم السوري في رقبة الرئيس محمد مرسي والسعوديين والقطريين والأتراك وكل المسئولين عن عمليات القتل".
 
ومن الجدير بالذكر أن الرئيس مرسي كان قد انتقد النظام السوري ووصفه بالقمعي يوم الخميس الماضي في كلمته أمام قمة دول عدم الانحياز، وأنسحب وفد النظام السوري من القمة اعتراضاً علي كلمة الرئيس.
 
واكد الزعبي ان "سوريا رحبت بالمبعوث الدولي الأخضر الإبراهيمي وستقدم له أقصى حدود المساعدة، وستعمل لعدم وصول مهمة الإبراهيمي إلى حائط مسدود".
 
وأوضح  أن "لسوريا مصلحة في نجاح مهمة الأخضر الإبراهيمي، إلا أن الكرة في ملعب قطر والسعودية وتركيا والولايات المتحدة، وعليهم ان يكفوا عن نقل السلاح وتمويل المسلحين ووقف التحريض الإعلامي، ووقف طائراتهم التي تحمل أسلحة وتحط في مطارات مجاورة كمطار بيروت الدولي وتحمل اسلحة ومناظير وغيرها".
 
وكان الأخضر الإبراهيمي قد قال اليوم في تصريحات صحفية أن مهمته في سوريا شبه مستحيلة.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023