شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة طنطا يعد برفع مطالب العاملين للجهات المسئولة

رئيس جامعة طنطا يعد برفع مطالب العاملين للجهات المسئولة
  وعد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل - رئيس جامعة طنطا- بدراسة مطالب العاملين بالجامعة لتحسين أوضاعهم المالية...

 

وعد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل – رئيس جامعة طنطا- بدراسة مطالب العاملين بالجامعة لتحسين أوضاعهم المالية وزيادة نسبة الحوافز والأجر الإضافى ومكافأة الإمتحانات لهم ، كما وعد برفعها إلى الجهات المسئولة وذلك من خلال لجنة شكلت من رؤساء جامعات طنطا والمنصورة والقاهرة.

وأشار رئيس الجامعة أثناء اللقاء الذى عقد مع العاملين وحضره نواب الجامعة، ومديرى العموم، وأمناء الكليات إلى أن تلك المطالب تحتاج إلى موافقة الجهات المسئولة لتوفيرها من خلال الموزانة العامة للدولة.

 وشدد الدكتور "عبدالحكيم" على ضرورة وأهمية إنتظام ، وإنضباط العمل الإدارى بما لا يحمل الطلاب تبعات تلك الإحتجاجات ، وأن تكون المصلحة العامة وإنجاز الواجبات مقدم عن المطالبة بالحقوق وأن للجميع الحق فى التعبير عن مطالبهم بما لا يؤدى إلى تعطيل مصالح الأخرين.

 وأهاب رئيس الجامعة بمديرى العموم وأمناء الكليات بالتواصل النفسى مع الإداريين والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها أولاً بأول ، ورفعها إلى الجهات الأعلى فى حالة وجود معوقات تحول دون ذلك ، وأن مسئولياتهم كقادة للعمل الإدارى يجب أن تكون فى إعداد وتجهيز صف ثان من القيادة بحيث لا يتوقف العمل على شخص أو قائد بعينه ، و أن يكون تقييمهم للإداريين على أساس من الموضوعية والمعايير العلمية وتطبيق معايير الجودة والبعد عن الإنطباعات الشخصية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023