شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رؤساء إدارات الصحف القومية الجدد يؤكدون سعيهم لتطوير مؤسساتهم

رؤساء إدارات الصحف القومية الجدد يؤكدون سعيهم لتطوير مؤسساتهم
أكد عدد من رؤساء مجالس الإدارات الجدد للصحف القومية على سعيهم الجاد في تطوير مؤسساتهم الصحفية، مشددين على...

أكد عدد من رؤساء مجالس الإدارات الجدد للصحف القومية على سعيهم الجاد في تطوير مؤسساتهم الصحفية، مشددين على امتلاكهم خططا ورؤى للنهوض بتلك المؤسسات إداريا واقتصاديا ومهنيا.

و أشار ممدوح الولي "نقيب الصحفيين و رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام" إلى امتلاكه خطة شاملة لتطوير المؤسسة والنهوض بها، وحل مشكلاتها الاقتصادية و المالية، والسعي لحل مشاكل العاملين بالأهرام سواء كانوا صحفيين أو عمال.

وأضاف أن مؤسسة "الأهرام" تمتلك كل المقومات التي تجعلها تتصدر المشهد الصحفي في مصر والوطن العربي، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى جعل مؤسسة الأهرام تعود إلى مكانتها ووضعها الطبيعي في سوق الصحافة والطباعة والإعلام والنشر في مصر.

و لفت الولي إلى أن المؤسسات القومية بشكل عام تواجه تحديات قوية، و لابد من النهوض بها و تطويرها و جعلها تنافس التيارات المؤسسات الصحفية العالمية، و حول وجود أي تعارض بين موقعه كنقيب للصحفيين و منصبه الجديد كرئيس لمجلس ادارة الاهرام ، أكد انه لا يوجد أي تعارض فالأمر فقط يحتاج إلى نوع من تنظيم الوقت.

و أشار أحمد سامح، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم المعين، إلى  أن أمامه تحديات كبيرة للنهوض بالمؤسسة وتطويرها، مشيرا إلى أنه سيعمل على التعاون مع كل العاملين بها والسعي للاستفادة من كل الخبرات التي توجد بالمؤسسة.

وكشف يحيى غانم، رئيس مجلس إدارة دار الهلال، أنه لم يدرس الوضع داخل المؤسسة حتى الآن، لافتا إلى ضخامة المهمة إلا إن اسم مؤسسة دار الهلال أكبر بكثير ويتطلب بذل المزيد من الجهد خاصة أنها أعرق مؤسسة فى الشرق الأوسط بعد "الأهرام"، وأكد أنه سيتواصل مع العاملين بالمؤسسة لمعرفة تفاصيل أزمتهم والعمل على إيجاد حلول لها. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023