شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح أوليمبياد الجامعات المصرية بحضور وزير التعليم العالي غدا

افتتاح أوليمبياد الجامعات المصرية بحضور وزير التعليم العالي غدا
يفتتح وزير التعليم العالي الدكتور مصطفى مسعد غدا – الأربعاء - الأوليمبياد الرابع للجامعات المصرية, والذي...

يفتتح وزير التعليم العالي الدكتور مصطفى مسعد غدا – الأربعاء – الأوليمبياد الرابع للجامعات المصرية, والذي تنظمه جامعة الإسكندرية هذا العام تحت رعاية رئيس الجمهورية محمد مرسي باستاد السلام الأوليمبي العسكري وبحضور رؤساء الجامعات المصرية.

 

وأكد رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور أسامة إبراهيم أن الجامعة تنظم هذا الحدث الرياضي للمرة الرابعة بمشاركة جميع الجامعات المصرية، بالإضافة إلى طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وأكثر من 2000 رياضي يتنافسون على 15 لعبة رياضية من خلال مسابقات كرة القدم والطائرة والسلة وخماسي كرة القدم الشاطئية واليد والطائرة الشاطئية والتايكوندو وتنس الطاولة وألعاب القوى والكاراتيه والجودو والسلاح والمصارعة والسباحة ورفع الأثقال.

وفي السياق ذاته أكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور رشدي زهران أن تم إعداد ملاعب إستاد الجامعة والمدن الجامعية وكليتي التربية الرياضية للبنين والبنات وكلية الهندسة، والاستعانة بإستاد الإسكندرية لإقامة المباريات عليها.

 

وأشار «زهران» إلى أن المدن الجامعية أكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقات من مختلف الجامعات المصرية.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023