شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 مليون جنيه لمحافظة “الإسماعيلية” لتحسين أوضاعها البيئية

6 مليون جنيه لمحافظة “الإسماعيلية” لتحسين أوضاعها البيئية
  أعلن وزير البيئة الدكتور مصطفى حسين عن منح محافظة الإسماعيلية معدات قيمتها 6 ملايين جنيه لاستخدامها...

 

أعلن وزير البيئة الدكتور مصطفى حسين عن منح محافظة الإسماعيلية معدات قيمتها 6 ملايين جنيه لاستخدامها في أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات اليومية.

وقال حسين- في تصريحات له خلال زيارتة لمحافظة الإسماعيلية مساء اليوم الثلاثاء-: إن تلك المعدات، والتي تشمل 6 سيارات نقل ضخمة، من بينها ثلاثة سيارات قلاب حمولة 5 أطنان وسيارتان قلاب حمولة 20 طنا وسيارتان ذات مكابس عملاقة حمولة 18 طنا، ستقوم بالعمل في رفع المخلفات والقمامة بدلا من المعدات الحالية التي تهالكت وتكلف أصلاحها خلال العام الماضي وحده قرابة 330 ألف جنيه .

وأشار وزير البيئة إلى أن الوزارة ستقوم بتشكيل لجان سرية متخصصة تقوم بإعداد تقارير حول مصانع الأسمنت والكيماويات عقب زيارات مفاجأة لها للتأكد من توفيق أوضاعها وفقا لشروط وقواعد البيئة ضمن خطة "المائة يوم".

وقام وزير البيئة بجولة تفقدية لموقع مصنع تدوير المخلفات بطريق الإسماعيلية- السويس الصحراوي بمدخل مدينة الإسماعيلية للتعرف على العقبات التي تمنع استمرار العمل بالمصنع، كما زار فرع وزارة البيئة بمدينة الإسماعيلية، وتعرف على المعوقات التي تعترض عمل الفرع بالإقليم واحتياجات الفرع من المعدات.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023