شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«ياسر علي»:الرئيس طالب المحافظين بتلبية احتياجات المواطنين

«ياسر علي»:الرئيس طالب المحافظين بتلبية احتياجات المواطنين
رح الدكتور «ياسر علي»- المتحدث باسم رئاسة الجمهورية - بأن الرئيس «محمد مرسي» طالب خلال الاجتماع الذي...

رح الدكتور «ياسر علي»- المتحدث باسم رئاسة الجمهورية – بأن الرئيس «محمد مرسي» طالب خلال الاجتماع الذي عقده مع مجلس المحافظين بتشكيله  الجديد مساء أمس الأربعاء بضرورة الاضطلاع بمسئولياتهم الكبيرة وإدراك اللحظة  الراهنة التي تمر بها مصر والحرص على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين والعمل على تطوير الأجهزة التنفيذية والإدارية .
وقال المتحدث إن الرئيس «مرسي» أوضح للمحافظين إن ذلك كله يحتاج إلى عمل حقيقي وجاد والوجود وسط المواطنين؛ حيث إن العمل الميداني هو الأكثر التصاقا بالجماهير،كما طالبهم الرئيس بعدم الانشغال بصغائر الأمور.
وأضاف إن «مرسي» أكد مجددا أن السلطة التشريعية التي آلت إليه لن تستخدم إلا في أضيق الحدود والهدف منها هو المحافظة عليها إلى حين انتخاب برلمان جديد .
كما أكد أننا نسعى لدعم الاقتصاد لتحقيق تطلعات المواطنين، مطالبا بإصلاح السلبيات والتسيب الذي تعاني منه بعض الأجهزة الإدارية خاصة المحليات وصولا لتحقيق آمال وأهداف ومصالح الشارع المصري .
وقال المتحدث إن الرئيس «مرسي» أكد أيضا ضرورة وقف التعدي على الأراضي الزراعية؛ حيث إنها قضية حيوية مع العمل على إزالة هذه التعديات للمحافظة على المساحة المنزرعة، كما أبدى الرئيس تفهمه لطلب المحافظين بإدخال تعديل تشريعي يقوي صلاحيات المحافظين ويمكنهم من العمل بقوة في محافظاتهم وقال الرئيس إن هذا الطلب محل دراسة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023