شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«وزير خارجية الكويت» يشيد بعودة دور مصر الريادي خلال لقائه بقنديل

«وزير خارجية الكويت» يشيد بعودة دور مصر الريادي خلال لقائه بقنديل
استقبل الدكتور هشام قنديل - رئيس مجلس الوزراء - اليوم الخميس الشيخ صباح خالد الحمد الصباح - نائب رئيس الوزراء...

استقبل الدكتور هشام قنديل – رئيس مجلس الوزراء – اليوم الخميس الشيخ صباح خالد الحمد الصباح – نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي – حيث تم بحث العلاقات الثنائية, وسبل دعمها في كافة المجالات علاوة على بحث تطورات الأوضاع العربية والإقليمية.

وأكد المسئول الكويتي على عمق العلاقات المتميزة والقوية التي تربط البلدين الشقيقين، وأهمية الدور المحوري التي تلعبه مصر على المستوى الإقليمي والعربي، كما أشاد بسياسة مصر بعد ثورة 25 يناير المجيدة, والدور الكبير الذي يقوم به الرئيس محمد مرسي لاستعادة دور مصر الريادي إقليميا وعربيا.

وأشار إلى أن اللقاء تناول بحث سبل دعم علاقات التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، لافتا إلى أن وزير المالية الكويتي سيزور مصر الأسبوع القادم يرافقه فريق متخصص لدعم وزيادة التعاون الاقتصادي, وزيادة الاستثمارات الكويتية خلال الفترة القادمة.

وقال: إن مباحثاته اليوم تأتي فىي إطار العلاقات المميزة بين البلدين في كافة المجالات خاصة السياسية والاقتصادية، مشيدا بعملية التحول الديمقراطي في مصر، بالإضافة إلى فرص الاستثمار الواعدة وعوامل جذب الاستثمار والمستثمرين وزيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وأكد أن المصريين في دولة الكويت يلقون كل الرعاية والاهتمام، مشيرا إلى أن عدد الجالية المصرية في الكويت يتزايد بصورة كبيرة بعد ثورة 25 يناير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023