شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأقصر تواصل شن حملاتها لإزالة الإشغالات والتعديات

الأقصر تواصل شن حملاتها لإزالة الإشغالات والتعديات
  تواصل محافظة الأقصر شن سلسلة حملاتها بقيادة الدكتور عزت سعد - محافظ الإقليم - واللواء علاء الهراس - سكرتير عام...

 

تواصل محافظة الأقصر شن سلسلة حملاتها بقيادة الدكتور عزت سعد – محافظ الإقليم – واللواء علاء الهراس – سكرتير عام المحافظة – واللواء أحمد ضيف صقر – مدير أمن الأقصر – لإزالة الإشغالات والتعديات للأسبوع الثاني على التوالي؛ حيث نفذت أجهزة المحافظة عدة حملات موسعة بشوارع التليفزيون والمدينة والمنورة والمحطة لإزالة التعديات على الشوارع والطرق الرئيسية بالمحافظة.

وأكد الدكتور عزت سعد – محافظ الأقصر – أن حملات إزالة التعديات مستمرة, وستشمل كافة الأكشاك والمباني والإنشاءات, التي أقيمت بالمخالفة للقانون وبدون تراخيص بعد الثورة, وتمثل اعتداء على المال العام للدولة.

وأشار الهراس – سكرتير عام المحافظة – إلى استمرار إزالة أي تعديات في مختلف طرق المدن والأحياء بالإضافة إلى القرى والمراكز مشيرا إلى أن هناك تنسيقًا دائمًا مع مديرية الأمن لإزالة كافة حالات التعدي بمنتهى الحزم ومعاقبة أصحابها بالقانون وفقًا لما ارتكبوه من تهمة التعدي على الدولة ومرافقها والأموال العامة للمواطنين، وذلك لإعادة الصورة الحضارية للأقصر خاصة وأننا مقبلون على موسم سياحي جديد.

وشدد الهراس على رؤساء المدن والقرى ومسئولي المحليات بالحفاظ على حرمات الطريق من دون أي تعديات وضرورة المتابعة الدورية واليومية والتعامل الفوري مع المخالفين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023