شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

7 وقفات لمناصرة سوريا بالفيوم

7 وقفات لمناصرة سوريا بالفيوم
نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمحافظة الفيوم  7 وقفات عقب أداء صلاة الجمعة اليوم ،...

نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمحافظة الفيوم  7 وقفات عقب أداء صلاة الجمعة اليوم ، لمناصرة الشعب السوري الحر ضد نظام السفاح بشار الأسد .

 ردد المتظاهرون شعارات : "يابشار خاف الله .. دورك جااي وعهد الله  … ارحل ارحل زي مبارك .. قولي مين في سوريا اختارك .. يابشار دمر دمر .. بكره نهايتك زي معمر ..  ياقوي ياجبار أنزل غضبك على بشار ، ويا بشار يا جبان بعت الدم السورى بكام.. وسوريا ومصر إيد واحدة.. والشعب يريد طرد السفير".

ودعا مسئول المكتب الإداري لإخوان الفيوم كل أبناء الشعب المصري إلى مؤازرة الشعب السوري العظيم في ثورته العادلة لانتزاع حريته وكرامته ضد نظامه القاتل الفاسد بشار الأسد.

وأشار "عطية"  إلى أن الوقفة ستعم كل مراكز وقرى المحافظة (طامية . سنورس . إطسا . مركز وبندر الفيوم . يوسف الصديق . إبشواي ) لمناصرة إخواننا في سوريا قائلا: "لن يرتاح لنا بال حتى يسترد الشعب السوري حريته".

وأكد المهندس أحمد عبد العزيز -نائب مسئول المكتب الإداري – أن شعب الفيوم دائمًا مناصرًا لأمته وكل الشعوب العربية التي تريد التحرر وانتزاع حريتها من الحكم الظالم الطاغي ، وخاصةً الشعب السوري الذي نرى  مذابحه كل ساعة من الدكتاتور بشار الأسد؛ الذي فاقت جرائمه كل الحدود ولن يفلت بفعلته هذه في الدنيا أو في الآخرة.

وأشاد "عبد العزيز" بكلمة رئيس الجمهورية محمد مرسي حينما قال إن دم السوريين في رقبتنا جميعًا، وأننا لن نتخلى يومًا عن الشعب السوري والدور قادم لا محالة على بلاد الشام بعد ثورة مصر المباركة .

وناشد "عبد العزيز" رئيس الجمهورية بطرد السفير السوري حتى يحجم هذا الطاغية بشار الأسد .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023