شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة المهندسين بسوهاج تكرم 150 طالب متفوق

نقابة المهندسين بسوهاج تكرم 150 طالب متفوق
  أقامت نقابة المهندسين بمحافظة سوهاج أمس (الجمعة) حفل تكريم لأبناء المهندسين المتفوقين والبالغ عددهم 150 فى كافة...

 

أقامت نقابة المهندسين بمحافظة سوهاج أمس (الجمعة) حفل تكريم لأبناء المهندسين المتفوقين والبالغ عددهم 150 فى كافة المراحل الدراسية.
 
حضر الاحتفال المهندس جمال الشيبانى – نقيب المهندسين بسوهاج- ، والدكتور عبد السميع عطا الله – نقيب المعلمين بسوهاج-  ، و المهندس أمجد عبد الصبور عضو النقابة العامة ، وأعضاء مجلس إدارة النقابة بسوهاج وعدد كبير من الضيوف ، وكذلك أولياء أمور المكرمين.
 
أعرب نقيب المهندسين خلال كلمته عن سعادته بأن يتولى المهندسين قيادة النهضة عقب ثورة يناير ، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية مهندس ، ورئيس الوزراء مهندس ، ومحافظ سوهاج أيضا مهندس.
 
 ثم أشاد المهندس "قمص شنودة " فى كلمته بتفوق أبناء المهندسين وأثنى على دور النقابة فى تكريم المتفوقين والذى يعمل على تحفيزهم على التفوق دائما.
 
وحث المهندس أمجد عبد الصبور – عضو النقابة العامة – المكرمين على المزيد من التفوق ، وأن يخلصوا نيتهم لله ليتحقق لهم خير الدنيا والآخرة وينتفع بهم وطنهم.
 
كما تحدث الدكتور عبد السميع عطا اهلو – نقيب المعلمين بسوهاج – عن دور نقابة المهندسين الرائد في العمل النقابي والمجتمعي، وكذلك الخدمات التي تقوم بتقديمها للأعضاء والمجتمع مما يساهم فى نهضة المجتمع.
 
 وأشار"عطا لله" إلى أن نقابة المهندسين لها دور رائد على مر الأزمان ، وكذلك تحدث عن فضل العلم وأهدى نجاحات الطلاب للآباء والمعلمين ونقابة المهندسين الرائدة.
 
وخلال الحفل صرح المهندس أحمد عثمان – المتحدث الإعلامى باسم النقابة – أن تكريم المتفوقين يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها النقابة لتفعيل التواصل بين النقابة والمهندسين .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023