شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية لموظفي بنك ناصر

وقفة احتجاجية لموظفي بنك ناصر
  نظم العشرات من موظفي بنك ناصر الاجتماعي اليوم ، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مجلس الوزراء ، للمطالبة بتعيين رئيسا...

 

نظم العشرات من موظفي بنك ناصر الاجتماعي اليوم ، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مجلس الوزراء ، للمطالبة بتعيين رئيسا لمجلس الادارة وعدم تجديد المدة لمن تخطى 60 عاما ، مطالبين أيضا بعزل من تم التجديد لهم ، أو من تم تعيينهم في عهد النظام السابق. 
 
و قال محمد عبد الرحمن -مدير إدارة المراجعة بالقطاع المالي- إن وزيرة التأمينات الدكتورة "نجوى خليل"  هى التي ترأس مجلس ادارة البنك ، بقرار  صدر في عهد أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق في  حكومة المخلوع ، مضيفا أنهم يطالبون  برئيس مجلس ادارة مستقل ، لان الوزيرة ليس لها علاقة بعمل البنك . 
 
وأضاف أنهم عرضوا مذكرة على رئيس الوزراء، وتم إحالتها إلى وزيرة التأمينات للنظر فيها ، وقامت باستدعاء بعض الموظفين للتفاوض معهم بشأن المطالب، ولكنها رفضت مطالبهم .  
 
وأشار "عبد الرحمن"  أن عصام رفعت عضو مجلس إدارة البنك قام بتهديدهم في الاجتماع ، بأنه في حالة عمل وقفة احتجاجية  سوف يتم إلغاء ما تم الاتفاق عليه من وعود، كمان أنه أصر على نقل المركز الرئيسي للبنك  الموجود بشارع القصر العيني ، إلى مدينة السادس من أكتوبر، وهذا ما رفضه العاملون لأن معظمهم يسكن في المناطق القريبة من وسط القاهرة وشرقها .  
 
ورفع الموظفون لافتات تعبر عن مطالبهم  مكتوب عليها ، " بنك ناصر الاجتماعي عزبة تكية وصية "  ،" البنك يريد إلغاء التجديد لرئيس جديد" . 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023