شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي قرية بالمنيا يستغيثون بالرئاسة لاستيلاء بلطجية على منازلهم

أهالي قرية بالمنيا يستغيثون بالرئاسة لاستيلاء بلطجية على منازلهم
  ناشد العديد من سكان قرية نزلة الدليل بمركز بني مزار محافظة المنيا الدكتور مصطفى كامل عيسى - محافظ المنيا...

 

ناشد العديد من سكان قرية نزلة الدليل بمركز بني مزار محافظة المنيا الدكتور مصطفى كامل عيسى – محافظ المنيا الجديد – بضرورة التدخل لإنقاذهم من التشرد عقب تهجيرهم من منازلهم من قبل مجموعة من البلطجية.

جاء ذلك, عقب الوقفة التي نظمها اليوم حوالي 50 أسرة من قرية الدليل بمركز بني مزار أمام مديرية أمن المنيا؛ لمطالبة مدير الأمن بضرورة التدخل السريع, وإنقاذهم من التشرد والبلطجية، الذين استولوا على منازلهم.

وقال أحمد مختار – أحد سكان القرية في تصريح خاص لـ«شبكة رصد الإخبارية»-: "فوجئنا ببعض البلطجية يحملون الأسلحة, وقاموا بالاعتداء علينا, وطردنا من منازلنا بالقوة، مبررين ذلك أن تلك الأرض المقامة عليها المنازل هي ملك لهم".

وأوضح أن بعض سكان القرية تقدموا ببلاغات عديدة إلى مركز شرطة بني مزار, ولكن لم يحدث أو يتغير أي شيء، والبلطجية استمروا في تهديدهم لنا, وقاموا بطردنا من منازلنا.

وناشد مختار الدكتور محمد مرسي – رئيس الجمهورية – والجهات الأمنية بضرورة التدخل السريع لإنقاذهم من أعمال البلطجة، وإعادتهم إلى منازلهم من جديد، مشيرًا إلى أن أهالي القرية يعيشون في رعب شديد من هؤلاء البلطجية، بعد التهديدات بالقتل حال عدم إخلاء منازلهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023