شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهالي يطالبون الداخلية بمعسكر أمن مركزي لحماية المنزلة

الأهالي يطالبون الداخلية بمعسكر أمن مركزي لحماية المنزلة
  طالب أهالي بحيرة المنزلة من اللواء أحمد جمال الدين - وزير الداخلية - إنشاء نقطتي شرطة بقريتىي الشبول...

 

طالب أهالي بحيرة المنزلة من اللواء أحمد جمال الدين – وزير الداخلية – إنشاء نقطتي شرطة بقريتىي الشبول والنسايمة، وكذلك استبدال نقطة شرطة المطرية بقسم شرطة، وكذلك إنشاء معسكر أمن مركزي بمحافظة الدقهلية شمالي البحيرة للتدخل السريع في أوقات الطوارئ لمنع أعمال البلطجة .

كما طالبوا بزيادة الدوريات الأمنية الراكبة على ضفاف البحيرة لضبط العناصرالإجرامية أثناء دخولها أو خروجها من البحيرة، بالإضافة إلى تغيير مسار المجرى المائي لمصرف بحر البقر الذي يلوث البحيرة والسماح للصيادين ذات المراكب الصغيرة بالصيد بالبحيرة.

جاء ذلك خلال متابعة الوزير لعمليات المداهمة التي شهدتها بحيرة المنزلة أمس (الجمعة) لتطهيرها من البؤر الإجرامية؛ حيث استمع الوزير للأهالي ولمطالبهم .

وقد وعدهم "جمال الدين" بدراسة كافة مطالبهم الخاصة بوزارة الداخلية، وعرض مطالبهم الأخرى على الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء لبحث آلية تنفيذها، كما طمأن الوزير الأهالي على عودة الأمن والاستقرار إلى المسطح المائي للبحيرة في القريب العاجل، مضيفا أن مطاردة العناصر الإجرامية  ستستمر، ولن يتم السماح للخارجين على القانون، بالإضرار بأرزاق الصيادين .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023