شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملتقي نسائي بالقاهرة يوصي بانشاء شبكة عربية لضمان حقوق المرأة

ملتقي نسائي بالقاهرة يوصي بانشاء شبكة عربية لضمان حقوق المرأة
أوصى المشاركون في ملتقى المرأة العربية الأول بالاهتمام بوضعية المرأة في الدساتير الجديدة التى يتم إعدادها حاليا في الدول التى...

أوصى المشاركون في ملتقى المرأة العربية الأول بالاهتمام بوضعية المرأة في الدساتير الجديدة التى يتم إعدادها حاليا في الدول التى شهدت ثورات الربيع العربي .

كما أوصوا بدراسة إنشاء شبكة عربية لحماية المرأة وضمان مساواتها مع الرجل في الحقوق والواجبات، ووقف الانتهاكات القانونية المرتبطة بحقوق النساء في المجتمعات العربية .

وعقد الملتقى الذي نظمته أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة – الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين – بالتعاون مع الشبكة المصرية للحماية الاجتماعية مساء اليوم السبت بمقر معهد إعداد القادة تحت عنوان (طموحات المرأة العربية في عصر الربيع العربي) ، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والقيادات النسائية.

وشارك في الملتقى الدكتور صلاح هاشم المحلل السياسي ، والدكتورة منال أبو الحسن أمينة المرأة بالقاهرة وهدى عبد المنعم عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان وأمينة المرأة عن شرق القاهرة، والدكتورة صباح السقاري أمينة المرأة عن وسط القاهرة ، وسيدة محمود أمينة المرأة بجنوب القاهرة ، وصباح أبوالحسن أمينة المرأة بشمال القاهرة ، وكوكبة من الرموز النسائية العربية المعنية بقضايا المرأة في كافة المجالات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023