شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب “الحرية والعدالة” يرعى حملة “التعليم أساس النهضة”

حزب “الحرية والعدالة” يرعى حملة “التعليم أساس النهضة”
يعتزم حزب الحرية والعدالة إطلاق حملة مركزية تحت شعار "التعليم أساس النهضة". وذكر بيان صحفى للحزب صدر مساء اليوم السبت...

يعتزم حزب الحرية والعدالة إطلاق حملة مركزية تحت شعار "التعليم أساس النهضة".
وذكر بيان صحفى للحزب صدر مساء اليوم السبت أن الحملة تستهدف في عامها الأول دعم انتظام وانضباط اليوم الدراسي بمدارس الجمهورية ، ومساعدة المدارس الاولى بالرعاية عبر توفير احتياجاتها العاجلة من مقاعد ومكاتب وسبورات وأجهزة كمبيوتر وإصلاح دورات المياه والأبواب والشبابيك واي أعمال صيانة أخرى تجعل من المدرسة مكانا جاذبا للطلاب.

كما تستهدف الحملة إلى تقديم دعم عيني للطلاب المحتاجين من الإبتدائي إلى الثانوي بتوفير حقائب وأدوات مدرسية ، بالاضافة إلى النظارات الطبية وتوفير الخدمات الطبية لطلاب المدارس المختلفة ، ورصد المواهب والعمل على تنميتها.

وتنطلق الحملة برعاية اتحاد الصناعات واتحاد الغرف التجارية ، وعدد من رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

وفي اطار استعدادات حزب الحرية والعدالة لتدشين الحملة خلال الايام القادمة، عقدت الحملة المركزية لمشروع "التعليم اساس النهضة" اجتماعا فى وقت سابق اليوم بمقر حزب الحرية والعدالة بالقاهرة ، بحضور رؤساء اللجان النوعية ومسئولي الحملة بالمحافظات ، حيث تم استعراض الاستعدادات ورفع واقع احتياجات المدارس في المحافظات المختلفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023