شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسيوط: لا أفضلية لحزب على آخر إلا بتواصله مع المواطنين

محافظ أسيوط: لا أفضلية لحزب على آخر إلا بتواصله مع المواطنين
أكد الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط - على أهمية العمل المشترك من أجل حل القضايا, التي تهم المواطن, والمتضمنة توفير...

أكد الدكتور يحيى كشك – محافظ أسيوط – على أهمية العمل المشترك من أجل حل القضايا, التي تهم المواطن, والمتضمنة توفير الخدمات الأساسية المرتبطة بحياة المواطن اليومية، والتي تحظى بالأولوية في خطة برنامج رئيس الجمهورية خلال المائة يوم الأولى, والعمل باتجاه حل هذه القضايا.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم – الإثنين – بحضور وكلاء الوزارات ورؤساء المجالس والمدن، وقد دعا المحافظ في الاجتماع كافة الأحزاب السياسية والقوى الوطنية وشباب الثورة وقيادات المجتمع المدني، والنقابات المهنية والعمالية في أسيوط إلى لقاء موسع يتم خلاله الاستماع إلى كافة المشكلات, ووضع تصورات للحلول، مشيرا إلى أهمية التواصل بين السلطة التنفيذية وبين ممثلي كافة الأحزاب والتنظيمات.

كما أكد «كشك» على أنه لا يفرق بين حزب وآخر؛ لأن جميع التنظيمات تعمل كلها للصالح العام, ولا استثناء لأحد أو تفضيل لفصيل عن آخر إلا بالعمل والتواصل مع المواطنين.

 

وأضاف «كشك»: إن كونه ينتمي لحزب الحرية والعدالة, فهذا لا يمنح حزبه أفضلية أو ميزة عن باقي الفصائل والأحزاب الأخرى، منوها أن مصر دولة مدنية ولا مساعي لأي سيطرة لفصيل دون آخر، ومؤكدا على أن التفاعل والتواصل مع المواطنين هما وحدهما الكفيلان لترجيح كفة فصيل عن آخر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023