شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسيوط يهنئ الفلاحين بعيدهم

محافظ أسيوط يهنئ الفلاحين بعيدهم
تقدم الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، بالتهنئة لجموع الفلاحين بالمحافظة، وإلى نقيب الفلاحين "حسين عبد المعطي...

تقدم الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، بالتهنئة لجموع الفلاحين بالمحافظة، وإلى نقيب الفلاحين "حسين عبد المعطي "بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح .

 

وفي اتصال تليفوني للمحافظ مع النقيب قال إن الفلاحين لهم دور هام  في بناء الوطن وتطوير اقتصاده، والاسهام في مسيرة التنمية الشاملة، وأن الفلاحين بسواعدهم قادرون على تحقيق الاكتفاء الذاتى وصيانة الأمن الغذائي القومي لمصر، وبذلك ستكون قادرة على صنع قرارها السياسي المستقل في ظل نظام جديد برئيس منتخب بإرادة شعبية.

وأضاف "كشك" أنه بالرغم من أن  الفلاحين فى مصر يزيد عددهم عن 15 مليون لكنهم عانوا والدولة بكل أجهزتها قصرت فى حقهم طوال السنوات الماضية وتم تهميشهم، لافتًا إلى أن الدولة في نظامها الجديد وبعد ثورة 25 يناير المجيدة تضع الفلاح فى قمة أولوياتها بدليل صدور قرار رئيس الجمهورية بإسقاط ديون صغار الفلاحين لبنوك التنمية وتعديل أسعار توريد الأرز للدولة بالاسعار العالمية.

 

ودعا المحافظ نقيب الفلاحين للقائه وعدد من الممثلين عن الفلاح فى أسيوط لمناقشة مشكلاتهم وسبل تطوير آليات عملهم ، والارتقاء بالمهام الملقاة على عاتقهم والاستمرار فى الدور الوطنى لدعم الاقتصاد وزيادة الانتاج الزراعى للتأكيد على قوة مصر واستقلال إرادتها.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023