شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس يدعو الشعب الأمريكي لإعلان رفضه للإساءة للرسول

الرئيس يدعو الشعب الأمريكي لإعلان رفضه للإساءة للرسول
  قال الرئيس محمد مرسي "نحن في مصر وفي العالم العربي والاسلامي نرى غضبة شديدة ضد الانتهاكات التي وقعت من بعض...

 

قال الرئيس محمد مرسي "نحن في مصر وفي العالم العربي والاسلامي نرى غضبة شديدة ضد الانتهاكات التي وقعت من بعض الأشخاص قليلي العدد، والذين أساءوا إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مشددا على اننا نقف بكل قوة ضدها ونعادي كل من يفعل ذلك ونقف ضد كل من يحاول رفع مثل هذه الشعارات الزائفة أو أحدث هذه الاضرابات أو الفتن والضغائن والكراهية بين الشعوب.

وأوضح – في المؤتمر الصحفي الذي عقده الرئيس مع جوزيه مانويال باروسو -رئيس المفوضية الأوروبية- اليوم أن الشعب الأمريكي يرفض كل هذه الاساءات وأنه وجه الدعوة إلى الشعب الأمريكي لكي يعلن رفضه لكل الممارسات السيئة التي تضر ولا تنفع، منوها بأنه في ذلك الوقت لا يرضى بأن يكون هناك عدوان على سفارات أو قنصليات أو أشخاص جراء ممارسات خاطئة.

وأضاف: نريد أن نتعاون مع العالم كله ونتعاون الآن مع الاتحاد الأوروبي والشعوب الأوروبية والادارة والأمريكية والشعب الأمريكي في أن نمنع مثل هذه الممارسات السيئة في المستقبل.

وكان الرئيس مرسي قد أدان الفيلم المسيئ للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ، مؤكدا أن الرسول الكريم خط أحمر لا يجوز المساس به.

وأكد في كلمة له بثتها القناة الأولى بالتليفزيون المصري صباح اليوم (الخميس) أن المقدسات الاسلامية، والرسول صلى اله عليه وسلم خط أحمر بالنسبة لنا جميعا نحن المسلمون..نحن المصريون جميعا نرفض أي نوع من أنواع التعدي أو الاساءة إلى رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي نفديه كلنا بكل أرواحنا ومهجات قلوبنا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023