شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التجمع بأسوان يستنكر الفيلم المسيء ويحذر من الفتنة

التجمع بأسوان يستنكر الفيلم المسيء ويحذر من الفتنة
  أستنكر هلال الدندراوي - أمين عام حزب التجمع بأسوان- الإساءة للرسول محمد  "صلى الله عليه وسلم" ، وقال أن هذا...

 

أستنكر هلال الدندراوي – أمين عام حزب التجمع بأسوان- الإساءة للرسول محمد  "صلى الله عليه وسلم" ، وقال أن هذا الأمر يحتاج إلي وقفة واعتذار رسمي عن هذه الإساءة للمثل الأعلى للمسلمين .
 
وأضاف "الدندراوى" أن ما قام به بعض المتظاهرين من اقتحام للسفارة الأمريكية يأتي لحرقة المسلمين علي الإساءة لقدوتهم ومثلهم الأعلى، وغيرتهم على دينهم لأن المسلمين لم يسيئوا إلى أي دين أخر ، مؤكدا أن ديننا دين السماحة واحترام الأخر مهما كان مختلف عنا ، فلا يصح علي الإطلاق أن يأتي من لا يمثلون أي شيء بعد أكثر من 1400 عام ويسيئوا لهذا الرمز.
 
وأضاف "دندراوى" أن التعدي السافر على عقيدة الإسلام وسب النبي الكريم (صلى الله عليه وسلم) ، وعمل فيلم لهذا الغرض يعتبر تطاولا مرفوضًا وحقيرًا يستنكره كل مصري.
 
كما أشار "دندراوى" إلى أنه لابد من وجود طرق دبلوماسية وسياسية سريعة لمواجهة هذه الإساءة الفادحة ، والتي ستمثل إعادة لحق المصطفي "صلى الله عليه وسلم " الذي يحتاج أن نضحي بالغالي والنفيس من أجله واحترامه.
 
وطالب "دندراوى" مؤسستي الأزهر والكنيسة بالتدخل الفوري لرأب هذه الفتنة والتعامل معها بشكل جاد لتفويت الفرصة على الذين يسعون لإشعالها ومنع استغلالها في إثارة الصراعات وتفتيت الوحدة الوطنية.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023