شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الألتراس يهاجم شاهين وإسماعيل أمام السفارة

الألتراس يهاجم شاهين وإسماعيل أمام السفارة
  تجددت الاشتباكات بين المتظاهرين المحتجين على الفيلم المسيئ للرسول الكريم - صلى الله عليه وسلم -...

 

تجددت الاشتباكات بين المتظاهرين المحتجين على الفيلم المسيئ للرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم – وقوات الأمن بمحيط السفارة الأمريكية؛ حيث رفض شباب «رابطة الألتراس الأهلي» المتواجدين وسط المتظاهرين دعوات كل من الشيخ مظهر شاهين – خطيب الثورة – والدكتور ممدوح إسماعيل – النائب السابق- المطالبة بالتراجع إلى ميدان التحرير والتظاهر بعيدا عن محيط السفارة الأمريكية.

 ووجه هؤلاء الشباب هجوما لفظيا على الاثنين بعد الدعوات التي وجهت إليهم بعد صلاة العشاء التي أمّها «شاهين» بالقرب من محيط السفارة الأمريكية لوقف الاشتباكات الدامية لهم.

كان ذلك بعدما صلى الشيخ «مظهر شاهين» صلاة العشاء بالمتظاهرين أمام جامع عمر مكرم, وطلب منهم خلال كلمة وجهها لهم بالتراجع إلى ميدان التحرير, والتظاهر فيه بعيدا عن محيط السفارة لوقف العنف, فقام شباب الألتراس برفض هذه الدعوة وألقوه بالشتائم المسيئة.

أما الدكتور «ممدوح إسماعيل» فدعى الشباب إلى الانسحاب من أمام محيط السفارة الأمريكية, وأكد لهم أن جماعة الإخوان والدعوة السلفية سيتواجدون غدا في ميدان التحرير لرفض الفيلم المسيئ, ولكنه وجه هو الآخر بالسب والقذف من قبل الألتراس المتواجد أمام السفارة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023