شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توافد اليمنيين إلى صنعاء لتنظيم مليونية «رسول الرحمة والسلام»

توافد اليمنيين إلى صنعاء لتنظيم مليونية «رسول الرحمة والسلام»
  توافدت الجماهير وشباب الثوار منذ الصباح الباكر اليوم إلي العاصمة صنعاء تمهيدا لتنظيم مليونية ومظاهرة احتجاجية عقب...

 

توافدت الجماهير وشباب الثوار منذ الصباح الباكر اليوم إلي العاصمة صنعاء تمهيدا لتنظيم مليونية ومظاهرة احتجاجية عقب صلاة الجمعة بشارع الستين اكبر شواع العاصمة وساحة التغيير  للمشاركة في جمعة "رسول الرحمة والسلام "وذلك لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم وتعبيرا عن رفض اليمنيين الإساءة للإسلام والنبي الكريم .
 
وكانت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية قد دعت كافة أبناء وفئات الشعب اليمني للمشاركة الفاعلة والاحتشاد في جمعة " رسول الرحمة والسلام. 
 
وتأتي هذه الجمعة والحشد الجماهيري في إطار التصعيد الثوري المستمر لشباب الثورة بعد أن أدانت اللجنة التنظيمية للثورة الاعتداء الذي حدث على السفارة الأمريكية من اقتحام لها أمس وإتلاف عدد من الممتلكات التابعة لها.
 
وكانت العاصمة صنعاء قد شهدت الليلة الماضية مسيرة حاشدة تندد بجرائم القتل والعمليات الإرهابية تحت عنوان "كشف الحقيقة" والتي شارك فيها الآلاف من "شباب من أجل التغيير" وتطالب بكشف الحقائق حول من يقف وراء هذه العمليات ومنها محاولات الاغتيالات التي تعرض لها عدد كبير من السياسيين والشخصيات الرسمية مدنية وعسكرية. 
 
ودعا بيان اللجنة التنظيمية رعاة المبادرة الخليجية الدوليين والإقليميين تحمل مسئوليتهم التاريخية في السير بالبلد إلى بر الأمان ورفض أي محاولات للعودة إلى مربع العنف.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023