شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات غاضبة للإخوان بالشرقية تنديدا بالإساءة للرسول

مسيرات غاضبة للإخوان بالشرقية تنديدا بالإساءة للرسول
نظم اليوم أبناء محافظة الشرقية بدعوة من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وقفات احتجاجية بجميع...

نظم اليوم أبناء محافظة الشرقية بدعوة من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وقفات احتجاجية بجميع مراكز محافظة الشرقية بعد صلاة الجمعة مباشرة احتجاجا على الإساءة التي قدمها أقباط المهجر للرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- والمسلمين.

ورفع المشاركون في مراكز المحافظة المختلفة "الزقازيق, ديرب نجم, أبو حماد, بلبيس, ههيا, أبو كبير, الحسينية, وغيرها" لافتات تحمل معاني الفداء والدفاع عن الرسول والإسلام .

حيث شهدت مدينة الزقازيق أربعة وقفات حاشدة أمام مساجد: الفتح, والأوقاف والجمعية الشرعية, والنهضة, شاركت فيها بعض القوى السياسية وحمل خلالها المتظاهرون الأعلام واللافتات منها "خيبر خيبر يا يهود جيش محمد هنا موجود" و"تتظاهرون بقوتكم وأشجار زيتون ترهبكم" و "نحن فداك يا رسول الله" و"محمد رسول الله قدوتنا" و"إلا رسول الله" و"فداك أبي وأمي يا رسول الله".

وفي مركزي فاقوس والحسينية خرج المئات من المساجد عقب صلاة الجمعة تنديداً بالإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم.

 وقال عبد رب النبي عبد الله -أحد قيادات الإخوان المسلمين بفاقوس- خرجنا اليوم لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم الذي كان يوصى المسلمين دائما بأهل الكتاب, مستنكرا إساءة أقباط المهجر للرسول على الرغم من عدم إيذائه لهم في شيء.

وفي مركزي ديرب نجم و أبو كبير شارك المئات في مسيرة لنصرة النبي صلى الله عليهم وسلم وتقدمهم فيها عدد من رموز الإخوان والحرية والعدالة ومنهم الشيخ حسان عبد الهادي, والمهندس محمد فياض عضو مجلس الشعب, والمهندس عبد الله أمر الله عضو مجلس الشورى.

وطالب المحتجون اليوم في مختلف مراكز المحافظة باستدعاء المصريين المشاركين في الإساءة للرسول ومحاكمتهم على أرض مصر لأنهم في الأصل مصريون؛ كما طالبوا باتخاذ موقف رسمي وقوي على المستوى الدولي ضد هذه الإساءة.

 

     



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023