شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم العاشر.. استمرار الحملات الأمنية ببحيرة المنزلة

لليوم العاشر.. استمرار الحملات الأمنية ببحيرة المنزلة
  واصلت مديرية أمن الدقهلية شن حملاتها الموسعة على بحيرة المنزلة لليوم العاشر على التوالي، وذلك بالتنسيق مع...

 

واصلت مديرية أمن الدقهلية شن حملاتها الموسعة على بحيرة المنزلة لليوم العاشر على التوالي، وذلك بالتنسيق مع قطاعي  الأمن العام، والأمن المركزي، والقوات المسلحة.

وقد تمكنت الحملة من ضبط عدد من الأسلحة النارية، وطلقات الخرطوش، إلى جانب ضبط المواطنين أسلحة نارية بدون ترخيص، وتم التحفظ على المضبوطات وجارى تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة.

وقد لاقى ذلك ترحيباً كبيراً من أهالي المنطقة – الأمر الذي دعم بقوة ثقة المواطنين في جهاز الشرطة وقدرتهم على تحقيق الأمن وفرض سطوة القانون ، وجاري إستمرار تلك الحملات.

يأتي هذا في إطار توجيهات وزير الداخلية بالقيام بحملة موسعة على بحيرة المنزلة والبلاد المتاخمة لها لضبط كافة صور الخروج على القانون وحائزى الأسلحة النارية، ومرتكبي جرائم البلطجة والخطف وإعادة الإنضباط للمنطقة فى إطار القانون.

وقد أسفرت جهود الحملة عن ضبط كلا من فتوح محمد إسماعيل غانم س38 صياد ومقيم بناحية النسايمة – مركز المنزلة، وبحوزته عدد2 بندقية آلية عيار 7.62 × 39مم، كما تم ضبط محمد محمد هارون س27 صياد ومقيم المطرية ؛ وبحوزته سلاح نارى  بندقية آلية عيار 7.62 × 39مم، وكذلك تم ضبط عبده محمد عبد الحميد حميد، وشهرته عبده القدوم س32 صياد ومقيم المطرية؛ وبحوزته سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62 × 39مم ، وعلى العربى على محمد س31 صياد ومقيم بالمطرية ؛ وبحوزته سلاح نارى "بندقيه خرطوش"، وطلقه من ذات العيار.

كما تكمنت الحملة من ضبط 42 من المحكوم عليهم بإجمالي عدد  " 97 " حكم  76 حبس جزئ ، 21حبس مستأنف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023