شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أوقاف السويس تطالب بتفعيل مقاطعة منتجات الدول المسيئة للرسول الكريم

أوقاف السويس تطالب بتفعيل مقاطعة منتجات الدول المسيئة للرسول الكريم
  طالب الدكتور كمال البربري -وكيل وزارة الأوقاف- من القوى الإسلامية وجميع القوى السياسية بمصر والدول العربية تفعيل...

 

طالب الدكتور كمال البربري -وكيل وزارة الأوقاف- من القوى الإسلامية وجميع القوى السياسية بمصر والدول العربية تفعيل مقاطعة الدول الأوربية ، وخاصة أمريكا وكل من يقوم بالإساءة للرسول الكريم "صلى الله عليه وسلم" ،  والاعتماد على أنفسنا بالمنتجات البديلة .
 
وأضاف " البربري" أن هذه فرصة من الله عز وجل لبناء اقتصاد قوى لبلادنا ، مع ضرورة الضغط الشعبي لدفع المجتمع الدولي لوضع مادة قانونية لدى الأمم المتحدة لمنع ازدراء الأديان ومعاقبة من يقوم بذلك .
 
وتابع "البربري"  أنه لابد من وقفة حازمة لرد كيد الأعداء وهذه الوقفة تشتمل على عدة أمور وهى مطالبة الدول التي وقعت على أرضها الإساءة بتسليم المجرمين لمحاكمتهم ، ونشر سيرة النبي محمد "صلى الله عليه وسلم" باللغة العربية وباللغات الأجنبية من خلال الجامعات الإسلامية المعروفة ، وكذلك تدريس سيرة الرسول "صلى الله عليه وسلم" وسير الأنبياء عليهم صلوات الله وسلامه في المرحلة الابتدائية، والثانوية والإعدادية ، وتدريس حياة الصحابة رضوان الله عليهم للطلاب  .
 
وأكد "البربري" أنه خلال الأيام القادمة سيتم تنظيم عدد من الفعاليات لتوعية المواطن بضرورة الغضب لرسول الله "صلى الله عليه وسلم"  بشكل ايجابي ضد من سيوجهون لنا الإساءة وفى نفس الوقت المحافظة على بلادنا وبنائها .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023