شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة تجوب شوارع أسوان للمطالبة برحيل المحافظ

مسيرة تجوب شوارع أسوان للمطالبة برحيل المحافظ
  نظم مساء أمس (الجمعة ) عشرات الشباب المعتصمين أمام مبنى محافظة أسوان، مسيرة حاشدة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة...

 

نظم مساء أمس (الجمعة ) عشرات الشباب المعتصمين أمام مبنى محافظة أسوان، مسيرة حاشدة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة للمطالبة بإقالة اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان  .
 
انطلقت المسيرة التي نظمها بعض النشطاء السياسيين والحقوقيين وبعض الإعلاميين بقناة طيبة من أمام مبنى ديوان عام محافظة أسوان، حيث مقر اعتصام القوى الثورية التي تضم الكثير من أطياف السياسيين وسارت باتجاه كورنيش النيل وجابت شوارع مدينة أسوان ذات الكثافة السكانية العالية كشوارع البركة والسوق التجاري وسعد زغلول وأبطال التحرير .
 
وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المطالبة برحيل محافظ أسوان ومنها " على صوتك اهتف قول مصطفى السيد من الفلول"، كما شارك في المسيرة بعض شباب الأحزاب السياسية الرافضة لبقاء اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان في منصبه، وذلك لتردى الأوضاع الخدمية والمعيشية في فترة توليه المنصب.
 
كانت هناك دعوات على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " من أجل حشد المتظاهرين لتنظيم ما أسموه " بجمعة الغضب" احتجاجا على استمرار اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان في منصبه منذ عهد الرئيس السابق حسنى مبارك وتردي الأوضاع الخدمية والمعيشية بالمحافظة  في عهده.
 
وعلى الجانب الأخر اتفقت أحزاب التيار الإسلامي فيما بينها على تقديم مذكرة تشمل طلب ورؤية الأحزاب في الأوضاع الراهنة ، ومنها عودة الحالة الأمنية للبلاد ومكافحة البلطجة والبؤر الإجرامية وحل أزمة الوقود والبوتاجاز ورغيف العيش ، ومواجهة السوق السوداء التي تتحكم في الوقود وكذلك إنهاء التكدس المروري من خلال جدول زمني واضح ومنح الفرصة الكاملة أمام المحافظ لإثبات عكس ما يتصور البعض وبعدها يتم المحاسبة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023