شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس يرحب بتطبيق كادر القطاع الصحي بشكل مرحلي

الرئيس يرحب بتطبيق كادر القطاع الصحي بشكل مرحلي
  رحب الدكتور الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، بتطبيق الكادر الطبي للعاملين في القطاع الصحي بشكل مرحلي، على أن...

 

رحب الدكتور الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، بتطبيق الكادر الطبي للعاملين في القطاع الصحي بشكل مرحلي، على أن يبدأ من العام المالي القادم.

جاء ذلك خلال لقاء مرسي بوفد من ممثلي النقابات الطبية العاملة في المجال الصحي وبحضور وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى أحمد بعد ظهر اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية بضاحية مصر الجديدة؛ حيث جرى نقاش حول القضايا التي تهم العاملين بالقطاع الصحي في مصر والجهود التي يبذلها الرئيس والحكومة من أجل دعم هذا القطاع الحيوي وزيادة الإنفاق به الذي يعد جزءًا أساسيًّا من برنامج الرئيس.

وقال الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في مؤتمر صحفي اليوم: إن الرئيس شدد خلال اللقاء على أهمية تنفيذ جميع القرارات التي اتخذتها الحكومات السابقة فيما يتعلق بالقطاع الصحي والخدمات الطبية بما يضمن توفير الرعاية الصحية الكاملة للمواطن وتحقيق العدالة في الأجور.

وأضاف المتحدث الرئاسي، أن الرئيس مرسي رحب خلال اللقاء بتطبيق الكادر الطبي للعاملين في القطاع الصحي على أن يتم تطبيقه بشكل مرحلي ابتداء من العام المالي القادم، مشيرًا إلى أن الرئيس استعرض مع العاملين بالمهن الطبية جميع الموضوعات المتعلقة بتطبيق الكادر، موضحًا أن الرئيس كان قد التقى منذ أكثر من شهر العاملين بالنقابات العمالية والفنية واستمع منهم الى مقترحاتهم ومتطلباتهم وأهم المشاكل التي تواجههم في قطاعاتهم.

وقال الدكتور ياسر علي، إن الجميع يعمل لصالح الوطن وأننا في قارب واحد والمصلحة العامة تقتضي أن يعمل الجميع في اتجاه واحد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023