شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح المعرض الزراعي الدولي للشرق الأوسط وإفريقيا بمدينة نصر

افتتاح المعرض الزراعي الدولي للشرق الأوسط وإفريقيا بمدينة نصر
          افتتح الدكتور صلاح عبد المؤمن وزير...

 

 

 

 

 

افتتح الدكتور صلاح عبد المؤمن وزير الزراعةواستصلاح الأراضي اليوم الأحد الدورة الـ25 للمعرض الزراعي الدولي للشرق الأوسطوإفريقيا والذي تستمر أعماله لمدة أربعة أيام، بمقر قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في المعرض أكثر من 750 شركة من 45 دولة أبرزها الصين وتركيا والاتحادالأوربي والولايات المتحدة.

وأكد وزير الزراعة – في تصريحات له على هامش تفقده لأجنحة المعرض المختلفة،:"إن المعرض يعتبر فرصة لتقديم أحدث التقنيات الحديثة في الزراعة وتبادل الخبراتبين جميع أنحاء العالم، كما يعتبر مبادرة للمستثمرين والمزارعين لتبادل الخبراتوالأفكار في صالح الزراعة والمزارعين في مصر".

ويضم المعرض – الذي يبلغ عدد زواره نحو 100 ألف زائر من الدول المشاركةوالمستثمرين ورجال الأعمال في مصر يوميا، مستلزمات الإنتاج الزراعي التي تحققأعلى إنتاجية من خلال رفع إنتاجية الأرض، وزيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية.

 إضافة إلى خدمات آبار المياه الجوفية وطلمبات الري بأنواعها ومستلزمات الريالمتطور والبذور والشتلات عالية الإنتاجية والمقاومة للأمراض والكيماوياتالزراعية من أسمدة ومبيدات ومغذيات للنبات ومحسنات التربة.

ويقام ضمن فعاليات المعرض سلسلة من الندوات المتخصصة في مختلف التطبيقاتالزراعية وحضورها مجاني لكافة المواطنين، كما ينظم 40 رحلة مجانية لنقل المزارعينمن محافظاتهم إلى مقره بالقاهرة ثم العودة بهم مرة أخرى في أتوبيسات سياحيةمدفوعة التكلفة من إدارته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023