شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممثلة الفيلم المسيء تصر على مقاضاة المخرج

ممثلة الفيلم المسيء تصر على مقاضاة المخرج
   أكدت الممثلة الأمريكية "سيندى جارسيا" التي شاركت في فيلم "براءة المسلمين" الذي أثار موجة غضب عارمة بين...

 

 أكدت الممثلة الأمريكية "سيندى جارسيا" التي شاركت في فيلم "براءة المسلمين" الذي أثار موجة غضب عارمة بين المسلمين فى جميع أنحاء العالم، إصرارها على مقاضاة مخرج الفيلم نيقولا باسيلى .
 
وأضافت "جارسيا" – في مقابلة حصرية أجرتها مع برنامج "ذا فيو" الذي يذاع على شبكة " إيه بى سي نيوز" الإخبارية الأمريكية "لقد سامحت باسيلى بالطبع لأن الرب يطلب منا الصفح، ولكنني مازلت مصرة على مقاضاته".
 
وأكد  كريس أرمنيتا -المحامي الموكل برفع الدعوى القضائية عن جارسيا -في مداخلة مع نفس البرنامج "أنه يعتزم مقاضاة باسيلى لأنه نسب كلاما لموكلته لم يصدر عنها" .
 
وقالت الممثلة الأمريكية "لقد أبلغونى أن أسم المخرج هو سام باسيلى، وإعتقدت إننى سوف ألعب دورا فى فيلم من أفلام الحركة يحمل أسم "محاربو الصحراء"وحصلت على 500 دولار فقط مقابل دوري في هذا الفيلم" .
 
وتابعت : "إن الحوار الأصلي للفيلم تعرض للتعديل بعد الإنتهاء من تصويره، ليتضمن انتقادات للاسلام والرسول محمد(ص) لم تكن مدرجة في النص الأصلي" .
 
وأضافت" جارسيا" أن باسيلى الذي تولى كتابة وإخراج الفيلم أعرب لنا عن سعادته البالغة لتأليف هذا الفيلم، ولكن الفيلم لم يتضمن على الإطلاق أي ذكر للإسلام أو" محمد" .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023