شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحملة الأمنية الثالثة للقوات الأمنية بحلوان تنتهي دون مشادات

الحملة الأمنية الثالثة للقوات الأمنية بحلوان تنتهي دون مشادات
انتهت الحملة الثالثة للقوات الأمنية بحلوان من ميدان الشهداء لشارع منصور تقاطع شارع شريف وإزالة جميع الإشغالات و الأكشاك الغير...

انتهت الحملة الثالثة للقوات الأمنية بحلوان من ميدان الشهداء لشارع منصور تقاطع شارع شريف وإزالة جميع الإشغالات و الأكشاك الغير مرخصة وشملت الحملة قوات قسم شرطة حلوان مع شرطة المرافق و المرور و فرقة حلوان و حي حلوان و مرور حلوان لإزالة إشغالات الباعة الجائلين اللذين احتلوا الشوارع والميادين الرئيسية بعد ثورة 25 يناير وانتهزوا الانفلات الأمني .

وقامت القوات الأمنية بتحرير العديد من محاضر الإشغالات وإزالة الأكشاك التي لا يحمل أصحابها تراخيص من حي حلوان دون وقوع مشادات بين الطرفين وتركتهم الشرطة لإزالة بضائعهم بأنفسهم وقد استقبل أهالي حلوان الحملة بالترحيب مطالبين القوات الأمنية باستكمال حملتهم لإزالة الباعة الجائلين في ميدان محطة مترو حلوان و توفير بديل لهم . 
 
و أوضح اللواء احمد عبد الوهاب قائد فرقة حلوان لـ"شبكة رصد الإخبارية" بان الحملة مستمرة حتى الآن في شارع منصور هو الشارع الرئيسي ونقطة تقاطع جميع شوارع حلوان وبدئنا اليوم منذ تقاطع شارع محمود خاطر حتى تقاطع شارع شريف وتم اليوم إزالة حوالي 20 طن قمامة في محيط ميدان محطة حلوان بشارع منصور و الحديقة المقابلة لمحطة المترو.
 
وأما عن إزالة الباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان فأشار بأن الباعة لديهم النية لإزالة بضائعهم وإخلاء ميدان المحطة وأضاف عبد الوهاب أن الحملة مستمرة في الشوارع الطولية والرئيسية ثم الشوارع العرضية في حلوان وأكد على ضرورة توفير بديلا لهم عن طريق محافظة القاهرة و بان هدف الحملة الأمنية إزالة الباعة الجائلين و جميع الإشغالات في حلوان .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023