شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لأول مرة.. شرطة الآداب أمام مدارس أسيوط لحماية الفتيات

لأول مرة.. شرطة الآداب أمام مدارس أسيوط لحماية الفتيات
  أشاد الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط- بالجهود الأمنية التي أعادت الاستقرار والأمن في المحافظة إلى حد كبير جعلت جموع...

 

أشاد الدكتور يحيى كشك – محافظ أسيوط- بالجهود الأمنية التي أعادت الاستقرار والأمن في المحافظة إلى حد كبير جعلت جموع المواطنين يستشعرون بالأمان على حياتهم وممتلكاتهم ومكنت عجلة الإنتاج في كافة المصالح والهيئات من الدوران.
 
جاء ذلك خلال لقاء موسع بالقيادات الأمنية بالمحافظة في حضور اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، وجمال آدم ،السكرتير المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية.
 
وخلال الاجتماع أتفق محافظ أسيوط علي آثر مروره الميداني مع مسئولي مديرية الأمن على تكثيف ونزول شرطة الآداب بشكل يومي للمرة الأولي أمام تجمعات المدارس الثانوية الفنية في ميدان الزعيم عمر مكرم، وشارع الجامعة لإلقاء القبض الفوري، والتحويل للنيابة للشباب المراهقين القائمين بحالات التحرش الجنسي والمعاكسات اليومية المتكررة أمام مدارس الفتيات.
 
وفي سياق أخر عرض المهندس محمود العراقي -رئيس جهاز النظافة- مقترحات بشأن تطوير منظومة النظافة، والتي استطاعت إزالة 106 ألف طن قمامة من الترع ومناطق الضواحي بالإضافة إلي 928 طن قمامة يومياً، من مختلف مراكز المحافظة رغم ضعف عدد العمالة البالغ 700 عامل في مركز ومدينة أسيوط، و100 عامل فقط في عدد المراكز العشر الأخرى التابعة للمحافظة، وهو ما سيتم استكماله من خلال تعيين ألف عامل جاري توزيعهم خلال الشهر الجاري على المناطق المحرومة للقيام بالأداء المثالي ورفع طاقة العمل.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023