شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو يتوعد نجاد في خطابه الليلة أمام الأمم المتحدة

نتنياهو يتوعد نجاد في خطابه الليلة أمام الأمم المتحدة
  توعد رئيس الوزراء الاسرائيلي بينامين نتنياهو الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد وذلك في خطابه أمام ممثلي الدول في...

 

توعد رئيس الوزراء الاسرائيلي بينامين نتنياهو الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد وذلك في خطابه أمام ممثلي الدول في الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم .
 
وقال في رسالة وجهها لـ"مواطني إسرائيل" مساء أمس " سأغادر الليلة البلاد متجها إلى نيو يورك حيث أمثل دولة إسرائيل على منبر الأمم المتحدة. جميعنا متحدون بما يتعلق بالقضية الإيرانية بهدف منع إيران من امتلاك أسلحة نووية".
 
ووصف نتنياهو في رسالته إيران " بالنظام الطغياني الإيراني" وأنتقد بشدة تصريحات نجاد ليلة عيد الغفران التي توعد فيها بزوال إسرائيل.
 
وفي اشارة لايران أضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي قائلا: " سيستمعون إلى ردنا في الخطاب الذي سألقيه أمام ممثلي الدول في الجمعية العامة للأمم المتحدة. بصفتي رئيسا لحكومة دولة اسرائيل, دولة الشعب اليهودي, أسعى بكل السبل الممكنة من أجل منع ايران من امتلاك أسلحة نووية".
 
وقال في ختام رسالته: "من أراد إن يمحنوا من الخارطة – فشل بذلك بينما تغلب الشعب اليهودي على كل العقبات. قد أسسنا دولة متميزة, وهي من أكثر الدول تقدما في العالم.  ان اسرائيل هي دولة عصرية وقوية بفضل عظمة ومواهب مواطنيها وبفضل ايماننا بصحة طريقنا".
 
جدير بالذكر أن الرئيس الإيراني محمود أحمدي أكد  أمس الأربعاء في الجمعية العامة للأمم المتحدة بأنه سيتم "القضاء" على إسرائيل.
 
وأضاف نجاد إن إيران: "تحت تهديد مستمر من الصهاينة غير المتحضرين للجوء للعمل العسكري ضد بلدنا العظيم".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023