شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة: جزاءات رادعة للمخابز المتلاعبة

محافظ الجيزة: جزاءات رادعة للمخابز المتلاعبة
  أكد د. علي عبد الرحمن - محافظ الجيزة - على استمرار حملات مكافحة الجرائم التموينية وتوقيع جزاءات...

 

أكد د. علي عبد الرحمن – محافظ الجيزة – على استمرار حملات مكافحة الجرائم التموينية وتوقيع جزاءات رادعة ضد المخابز التي تتلاعب بأقوات المواطنين.

ونجحت مباحث التموين بالجيزة في ضبط 15 ألف رغيف بلدي مدعم داخل مخبز قطاع عام بالطالبية أثناء قيام صاحب المخبز بتحميل الكمية على سيارة نقل جيزة لبيعها بالسوق السوداء لأصحاب مزارع الدواجن نظرا لارتفاع أسعار العلف الحيواني.

وأوضح مدير إدارة شرطة التموين العقيد رأفت حمدان أنه تم إحالة صاحب المخبز وقائد السيارة النقل إلى النيابة العامة لتوقيع الجزاءات الرادعة عليهم لتحقيق أرباح غير مشروعة، والاتجار في سلعة مدعمة للمواطنين.

وفي غضون ذلك، ضبطت مديرية التموين بالجيزة أحد المخابز السياحية بمنطقة كرداسة يعتمد في إنتاجه على تجميع الدقيق البلدي المدعم من المخابز البلدية المرخصة؛ حيث تم ضبط 16 جوالا دقيقا بلديا 82 % زنة 50 كجم.

وقرر محافظ الجيزة غلق المخبز المخالف المقام بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخابز, التي تقوم بالتصرف في الدقيق المخصص لها بالسوق السوداء وتوقيع جزاءات رادعة حيالها.

وكلف المحافظ، المهندس محمود حسني – وكيل وزارة التموين بالجيزة – بتكثيف الحملات التموينية على كافة المخابز الواقعة بزمام المحافظة، والتأكد من إنتاج الحصص المخصصة لها طبقا للمواصفات الفنية والقياسية، والقضاء على أية ظاهرة لتسريب الدقيق بالسوق السوداء.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023