شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإثنين.. إغلاق كوبري كفر داوود أمام النقل الثقيل للصيانة

الإثنين.. إغلاق كوبري كفر داوود أمام النقل الثقيل للصيانة
  قررت محافظة المنوفية إغلاق كوبري كفر داوود لإجراء الصيانة عليه؛ حيث سيتم إغلاق الكوبري اعتبارا من 1أكتوبر...

 

قررت محافظة المنوفية إغلاق كوبري كفر داوود لإجراء الصيانة عليه؛ حيث سيتم إغلاق الكوبري اعتبارا من 1أكتوبر القادم أمام النقل الثقيل فقط، والسماح للسيارات الملاكي و"الميكروباص" و"المينى باص"، على أن يتم التنويه عن ذلك في جميع المواقع والوسائل التي تفي بوصول الرسالة إلى الفئات المختصة وفي مقدمتها السائقين، وذلك بدءا من اليوم الخميس.                                        

وقد تحددت الطرق البديلة بأن تسلك سيارات النقل الثقيل الطريق حتى كوبري الخطاطبة ثم تتجه لطريق الخطاطبة – السادات، والسيارات القادمة من مدينة السادات تسلك الطريق رقم 20 من أمام محطة الوقود حتى طريق السادات – الخطاطبة ثم إلى كوبري الخطاطبة ثم إلى كوبري طملاي.

وسيتم وضع حواجز معدنية مثبتة في الأرض بالخرسانة محدودة العرض والارتفاع كضمان الالتزام، وستتكفل الهيئة العامة للطرق بعمل وتركيب وتوزيع اللوحات والحواجز في المواقع المطلوبة، وسيتم وضع إعلانات ولوحات بارزة في مداخل المحاجر وأكشاك المرور بمنطقة كفر داوود بصياغة تحدد المسارات البديلة.

وقد أكد الدكتور محمد علي بشر – محافظ المنوفية- على ضرورة الانتهاء من صيانة الكوبري وفق الجدول الزمني المحدد له، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على تحسين قطاع الطرق وإجراء الصيانة الدورية لها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023