شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرادعي وصباحي يدعوان لمقاطعة التأسيسية والانسحاب منها

البرادعي وصباحي يدعوان لمقاطعة التأسيسية والانسحاب منها
 اتفق اليوم حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق ود. محمد البرادعى رئيس حزب الدستوروعدد من الشخصيات العامة، وقيادات عدد من...

 اتفق اليوم حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق ود. محمد البرادعى رئيس حزب الدستوروعدد من الشخصيات العامة، وقيادات عدد من الاحزاب السياسية على اصدار بيان سياسي يدعو لمقاطعة أعمال الجمعية التأسيسية الحالية للدستور نظرا لعوار تشكيلها وإهدارها للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والعدالة الاجتماعية للمصريين والاعتراضات المشروعة على كثير من النصوص التى تسربت عن النقاشات داخل الجمعية الحالية، علي حد قولهم.

كما يدعو البيان – المنتظر صدوره خلال الساعات المقبلة عقب اكتمال توقيعات الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة عليه – إلى انسحاب الشخصيات المنتمية للقوى والاحزاب الوطنية الديمقراطية من التشكيل الحالى للجمعية التأسيسية، وتحميل رئيس الجمهورية المنتخب محمد مرسي مسئولية ما وصفوه بالإخلال بوعده السابق قبل جولة إعادة الانتخابات الرئاسية بالحرص على معالجة تشكيل الجمعية ليكون أكثر توازنا وتعبيرا عن تمثيل كافة قوى المجتمع المصرى وتنوعها.

 يذكر أن الاجتماع قد حضره د محمد غنيم منسق تحالف الوطنية المصرية وممثلين عن التيار الشعبى وأحزاب الدستور والمصرى الديمقراطى والكرامة والتحالف الشعبى ومصر الحرية والناصرى والتحالف الديمقراطى الثورى وعدد من الشخصيات والرموز الوطنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023