شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسيني: 5 تريليون برميل لمواجهة أزمة الغاز والسولار

الحسيني: 5 تريليون برميل لمواجهة أزمة الغاز والسولار
أعلن المهندس سعد الحسيني، محافظ كفر الشيخ، اليوم عن مشروع بي بي والذي يحقق 5تريليون برميل لمواجهة أزمة الغاز والسولار بما يعادل...

أعلن المهندس سعد الحسيني، محافظ كفر الشيخ، اليوم عن مشروع بي بي والذي يحقق 5تريليون برميل لمواجهة أزمة الغاز والسولار بما يعادل 10% من إنتاج مصر، مرجعًا ذلك إلى نقص السيولة في الفترة الحالية بالإضافة إلى تدوير المخلفات وخاصة قش الأرز التي تتمتع المحافظة بإنتاجه.

أضاف الحسيني خلال اللقاء في صباح الخير يا مصر، أنه على  علم ودراية كافية بمشاكل المحافظة وسيعمل جاهدًا على حل مشكلات ملف الخبز متأزم بسبب ضعف إدارة التموين بكفر الشيخ.

وشدد علي إنشاء جهاز للمتابعة مكون من 60 شخص لمتابعة كافة أجهزة الدولة بالمحافظة وعلي رأسها المحليات لكشف منابع الفساد والفاسدين وتقديمهم للمحاكمة  العاجلة .

في أول ظهور تلفزيوني له بعد تولية منصب المحافظ، حرص سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ، على انجازه ما يقرب من 50% من ملف النظافة والمرور والأمن في برنامج الرئيس ل100 يوم.

مرجعًاَ أزمة السولار التي اشتعلت بشكل كبير في الفترة الحالية أثرت علي ملف الخبز المتأزم والذي كان بسبب ضعف إدارة التموين بكفر الشيخ.

أشار المحافظ إلى وجود مشروعات عديدة وعلي رأسها مشروع الرمال السوداء الذي سيوفر عشرات الآلاف من فرص العمل بالمحافظة والذي سيتم عرض كراسة شروطه في اقرب وقت ممكن.

وحول انتمائه للإخوان المسلمون، قال الحسيني :انه ينتمي للجماعة وعضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة وهذا لا يمنعه أن يكون محافظ لكل أبناء كفر الشيخ وليس للإخوان فقط  وأعمل للجميع ولا يفرق بين مواطن .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023