شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور… محافظ بورسعيد يطلب تفتيش سيارته خلال تفقده المنافذ الجمركية

بالصور… محافظ بورسعيد يطلب تفتيش سيارته خلال تفقده المنافذ الجمركية
  قام اللواء احمد عبد الله -محافظ بورسعيد - بالنزول من سيارته- والتي تحمل رقم 1 ملاكي بورسعيد  وأعطى تعليمات لموظفي...

 

قام اللواء احمد عبد الله -محافظ بورسعيد – بالنزول من سيارته- والتي تحمل رقم 1 ملاكي بورسعيد  وأعطى تعليمات لموظفي الجمارك بتفتيش السيارة الخاصة به مثلما يتم اتباعه من إجراء مع   المغادرين.
 
وأشار محافظ بورسعيد إلى انه لن يتم استثناء أي سيارة من التفتييش بما فيها سيارات الخدمات و السيارات التابعة للهيئات الحكومية  موضحا  انه سيكون أول المواطنين يتم تفتيشه احتراما للقانون والنظام لكي يكون قدوة لباقي الأفراد .
 
وأعطى تعليمات مشددة لرجال الجمارك بضرورة تفتيش السيارات بصورة دقيقة للغاية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة  تجاه جميع قضايا التهريب وتحرير المحاضر الفورية لهم   .
 
وأشار المحافظ بان الفترة القادمة سوف تشهد المزيد من الإجراءات التي تتمثل في تشريع لقانون جديد يغلظ عقوبة المهربين ومصادرة بضائعهم وسياراتهم، مضيفا انه يعد بعض الإجراءات ضد من  يشارك في التهريب سواء لموظف الجمرك أو الضابط أو المهرب وكذلك التاجر المستفيد من عملية التهريب .
 
وقد  أثار تصرف محافظ بورسعيد دهشة وإعجاب موظفي الجمرك وكذلك المسافرين الذي تصادف وجودهم أثناء ذلك الحدث ،وجاء ذلك  أثناء قيام محافظ بورسعيد بجولة ميدانية  مفاجئة  لتفقد سير الأعمال داخل المنافذ الجمركية ومتابعة أعمال التجهيزات النهائية للمنافذ .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023