شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الخارجية الفلسطينية: تم وقف الموظفين المشتبه في تهريبهم مخدرات لمصر

الخارجية الفلسطينية: تم وقف الموظفين المشتبه في تهريبهم مخدرات لمصر
  أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية مساء اليوم– الخميس - أن مندوبية فلسطين بالقاهرة قررت وقف الموظفين المشتبه...

 

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية مساء اليوم– الخميس – أن مندوبية فلسطين بالقاهرة قررت وقف الموظفين المشتبه بتورطهما فيعملية تهريب مواد مخدرة إلى مصر عن العمل فورا.

وقالت الوزارة: إن مندوبية دولة فلسطين بالقاهرة تتابع بناء على تكليف منالخارجية الفلسطينية إجراءات التحقيق معهما, والتي تجريها الأجهزة المصريةالمختصة، مؤكدة: "نكن للأجهزة المصرية كل الاحترام".

وأكدت الخارجية الفلسطينية أنه في حال ثبوت التهمة عليهما، فسيتم فصلهما عنالعمل بالمندوبية، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتردد فيها الحديث عنتورط موظفين يعملون في مندوبية فلسطين بالقاهرة بعمل من هذا النوع.

وألقى فرع إدارة المخدرات بمطار القاهرة القبض على فلسطينيين يعملان بمندوبيةفلسطين، يعملان ضمن عصابة دولية تقوم بتهريب المخدرات وبيعها في مصر.

وصرحت مصادر مسئولة بمطار القاهرة بأنه في إطار التحقيقات في قضية ضبط راكبسوري الجنسية أثناء محاولته تهريب ثمانية كيلو جرامات هيروين خام لدى وصوله منسوريا الإثنين الماضي، تبين أنه اتفق مع سوري آخر في دمشق لنقل حقيبة هيروينمقابل 1500 دولار لصالح عصابة في القاهرة, وتم الاتفاق مع الراكب السوري لاستدراجأفراد العصابة, وتم إعداد كمين بأحد الفنادق والقبض على أفراد العصابة، وتبينأنهما يعملان في مندوبية فلسطين بالقاهرة, وتم تحرير محضر للثلاثة متهمين وإحالتهمإلى النيابة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023