شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الشباب يلتقي مستشار وزير خارجية كوسوفا

وزير الشباب يلتقي مستشار وزير خارجية كوسوفا
  التقى الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، الدكتور بكر إسماعيل، مستشار وزير خارجية كوسوفا، أمس (الخميس) ،  لبحث سبل...

 

التقى الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، الدكتور بكر إسماعيل، مستشار وزير خارجية كوسوفا، أمس (الخميس) ،  لبحث سبل توطيد التعاون بين الدولتين في مجالات العمل الشبابي، في إطار زيارته لمصر ولقائه بعدد من الوزراء والمسئولين لبدء عدد من اتفاقيات التعاون والتبادل بين مصر وكوسوفا في مجالات شتى لتدعم سبل التنمية داخل الدولتين.
 
وأعرب ياسين عن ترحيبه والشعب المصري لمساندة شعب كوسوفا، والذي واجه الكثير من المعاناة في سبيل الحصول على استقلاله، مشيراً إلى استعداده لتوفير كافة سبل التعاون على المستوى السياسي والعمل الشبابي.
 
 وكما رحب الوزير بزيارة وزير الثقافة والشباب والرياضة بدولة كوسوفا لمصر خلال منتصف نوفمبر القادم، لتحديد أهم النقاط الخاصة بمذكرة التفاهم المتعلقة بالعمل الشبابي ومجالات التبادل والتعاون بين الدولتين.
 
من جانبه أكد "بكر" أن حرص دولة كوسوفا على تجديد أواصر التعاون والترابط مع الشعب المصري يأتي من الدور المحوري الذي تلعبه مصر داخل المنطقة العربية وعلى المستوى العالمي، مشيرا إلى إشادة السيد وزير خارجية كوسوفا بالثورة المصرية، وأمله في مساندة مصر لشعب كوسوفا للحصول على استقلاله السياسي.
 
وأشار بكر إلى وجود ثمانية اتفاقيات بين الدولتين تمت خلال الفترة من 2002 حتى 2005، نسعى لتشمل أكثر من مجال، مضيفا أنه في ظل فصل وزارتي الشباب عن الرياضة بمصر، سيتم وضع اتفاقية منفصلة خاصة ببنود العمل مع وزارة الشباب، وآخري خاصة بالرياضة.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023