شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعما لحقوق المغتربين.. مليونية اليوم بصنعاء

دعما لحقوق المغتربين.. مليونية اليوم بصنعاء
  توافدت جماهير وشباب الثوار منذ صباح اليوم (الجمعة) إلي العاصمة صنعاء تمهيدا لتنظيم مليونية ومظاهرة احتجاجية عقب صلاة...

 

توافدت جماهير وشباب الثوار منذ صباح اليوم (الجمعة) إلي العاصمة صنعاء تمهيدا لتنظيم مليونية ومظاهرة احتجاجية عقب صلاة الجمعة بشارع الستين أكبر شوارع العاصمة وساحة التغيير جمعة " دعما لحقوق المغتربين ".
 
ويأتي ذلك تأكيدا من جانب اللجنة التنظيمية لما بات يعرف باسم الثورة الشعبية السلمية على استمرار الثورة ودعما لحقوق المغتربين، والمطالبة بتقديم قتلة الثوار إلى المحاكمة وتعبيرا عن تطلعهم للسير قدما في تنفيذ المبادرة الخليجية وأليتها المزمنة ، والمطالبة إعادة هيكلة الجيش على أسس فنية وعسكرية وعلمية ومهنية ووطنية بعيدا عن المعايير الأسرية والمنطقية والمذهبية . 
 
وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء الليلة الماضية مهرجانا جماهيريا حاشدا طالب خلاله الدكتور فتحي العزب – رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح " -المعارضة اليمنية "، حكومة الوفاق بتسوية أوضاع الجرحي وأسر الشهداء.
 
وقال عزب، لقد استطاعت حكومتا ثورتي مصر وتونس أن تدفعا للجرحى والشهداء ولكن حكومة الوفاق اليوم لم تعمل شيئا للجرحى وأسر والشهداء.
 
ودعا العزب، الرئيس هادي وحكومة الوفاق إلي الإعلان رسميا عن ثورة فبراير عيدا رسميا يحتفل بها اليمنيين ، كما دعا الشعب اليمني للانتباه من أصحاب المشاريع الصغيرة والضيقة من الانجرار وراءهم وتحت شعارات براقة تخلو من محتواها.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023